فن / ليالينا

راندا البحيري تكشف عن سبب خلافها مع مروة عبد المنعم

كشفت الفنانة المصرية راندا البحيري، عن سبب خلافها مع مواطنتها الفنانة مروة عبد المنعم. وذلك خلال ظهور راندا في برنامج "تفاحة مصرية" التلفزيوني والذي تقدمه مروة عبد المنعم.

سبب خلاف راندا البحيري ومروة عبد المنعم

في البدء رفضت راندا البحيري التحدث عن سبب خلافها مع مروة عبد المنعم، لكن خلال حلقة البرنامج، أصرّت مروة أن تعرف السبب، موضحة أن راندا قطعت علاقتها بها فجأة ولم تعرف سببًا لهذه القطيعة.

بعد إصرار مروة، أوضحت راندا أن سبب غضبها هو لقاء تلفزيوني أجته مروة عبد المنعم مع الإعلامية سهير جودة. وحينما وجهت جودة لها سؤالاً عن علاقتها براندا، تجاهلت مروة السؤال. هذا بالإضافة إلى  أنها لم تذكر اسمها عندما سئلت عن أسماء أصدقائها في الوسط الفني. اعترفت راندا بعد توضيح سبب مقاطعتها لمروة عبد المنعم أنها شخص حساس جدًّا تجاه الأشخاص الذين تحبهم، وتغار على صديقاتها بشكل مفرط.

خلال تصريحاتها، أضافت راندا أنها لا تمتلك أصدقاء، وأصبحت تجد صعوبة في التعرف على الناس أو تكوين أصدقاء جدد، لذلك فهي متعلقة بمروة كثيراً.

سابقًا، أحدثت راندا البحيري، جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها منشورًا هاجمت خلاله الفنانين الذين يحاولون إظهار أن هناك من حاولوا محاربتهم في بداية مشوارهم الفني.

شاركت راندا، حينها، منشوراً عبر موقع التواصل الاجتماعي، ، تقول خلاله: "بشوف ساعات ممثلين بعد النجومية بيطلعوا يحكوا إن فلان أو علان كان شايف إنه ممثل ضعيف، وإنه مكانش راضي إنه يشتغل معاه علشان مش شايف موهبته، أو علشان حاسس إن فيه ناس أحسن".

وأضافت قائلة: "طبعاً بيقولوا ده نوع من الفخر والشماتة إنهم دلوقتي بقوا نجوم وأن المخرج الفلاني ده مكانش شايف موهبته، أحب أصدمك وأقولك الحقيقة، 90% من اللي بيطلعوا في اللقاءات يقولوا الكلام ده بالفعل مش موهوبين ولو أنت وصلت لمكانة ما، فهي يا إما طفرة ويومين وهيعدوا، يا إما تدني الذوق العام، يا إما سهولة الظهور حالياً عكس زمان، يا إما إصرارك السنين دي كلها إنك تكون في الحقل الفني وعايز تمثل وده كان إصرارك".

يُذكر أن آخر أعمال راندا البحيري هو مشاركتها في "دولارات دولارات" عام ، وشارك في بطولته كل من هالة فاخر، وصلاح عبد الله، ومنة فضالي، ونضال الشافعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا