فن / ليالينا

يتخذ هذا القرار بشأن جنازة والدته

نشرت الصفحة الرسمية للفنان المصري كريم عبد العزيز، عبر موقع التواصل الاجتماعي، ، بيانًا رسميًا، أصدره المكتب الإعلامي للفنان والذي كان يتضمن قراراً بشأن جنازة والدته.

قرار بشأن جنازة والدته

أوضح البيان أنه سيتم منع السادة الصحفيين ومراسلي القنوات التلفزيونية، من حضور جنازة الراحلة السيدة سهير عبد العزيز، والتي ستُقام اليوم الخميس بعد صلاة الظهر. وأضاف البيان، أن السبب وراء منع الجنازة إعلاميًا يرجع إلى رغبة أسرة الفنان كريم عبد العزيز.

أشار البيان إلى أن عزاء السيدة سهير عبد العزيز سيُقام يوم الجمعة المقبل، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر.

كان عدد من النجوم قد حرصوا على مواساة كريم عبد العزيز وتقديم واجب العزاء له، وكان منهم الفنان أحمد السقا، حيث شارك منشورًا عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، قال خلاله: "إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ... توفيت إلى رحمة السيدة الفاضلة/ سهير عبد العزيز والدة أخي وصديق عمري كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أهل الجنة". وأضاف قائلًا:: "خالص العزاء للأسرة، ربنا يصبر قلبك يا كريم، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء".

بدورها تفاعلت الفنانة هند صبري مع منشور أحمد السقا، وكتبت تعليقاً قالت خلاله: "ربنا يرحمها ويجعل مثواها الجنة".

كانت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، قد نعت أمس، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، والدة الفنان كريم عبد العزيز. حيث شاركت شلبي، مع متابعيها، صورة تجمع الفنان كريم عبد العزيز بوالدته، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة، سهير عبدالعزيز، والدة الفنان كريم عبدالعزيز، ".

يُذكر أن الفنان كريم عبد العزيز كان قد كشف خلال تصريحات سابقة عن أن والدته كانت بمثابة الأم والأب لأبنائها خاصة بعد انفصالها عن والدهم المخرج محمد عبد العزيز، وأنها قررت التفرغ لأبنائها ورفضت الزواج من أجلهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا