فن / ليالينا

ابنة فنان شهير تؤكد عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

فجرت الفنانة رشا سامي العدل ابنة الفنان الراحل سامي العدل مفاجأة قوية بشأن عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وإنهاء فترة خلافاتهما والانفصال، فيما كان تعليق الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين أيضاً لافتاً للنظر.

عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أكدت رشا سامي العدل في منشور عبر حسابها على ، أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي عادا مرة أخرى لبعضهما البعض بشكل علني، إلا أنها حذفت المنشور بعد ساعات من انتشاره عبر مختلف المواقع والمنصات.

وكتبت رشا سامي العدل تعليقاً على الانتقادات والتعليقات السلبية التي تعرض لها كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد تصريحاتهما الأخيرة عن أنهما لا يزالا يحبان بعضهما البعض: "لكل شخص ليس ورائه سوى "الهبد" والتدخل في حياة الآخرين، من يخطئون بحق اثنين الكثير من الناس وأنا أولهم يحبهم سواءً كل واحد فيهما على حدة أو كانوا معاً، أي نعم أنا لا أكتب تعليقات على هذه المنشورات ولكنني رأيت كم من الغل والحقد تجاه قصة حب جميلة وثنائي لطيف ودمهم خفيف".

تابعت رشا العدل موضحة أن أحمد العوضي عاد لياسمين عبد العزيز مرة أخرى وقالت: "هما بالفعل رجعوا لبعضهم، ربنا يكتب لهم السعادة والهناء وحبهم يزيد ويكبر".

المياه ستعود لمجاريها

من ناحيته كان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز حاضراً في المشهد كعادته، إذ كتب مجموعة من التعليقات على ظهور شقيقته مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، كما نشر صوراً جمعته بها وأكد في تعليقه أن "المياه ستعود لمجاريها"، ليربط الجمهور بين هذا التصريح وتصريح رشا العدل فوراً.

نشر وائل عبد العزيز مجموعة من الصور التي جمعته بياسمين عبد العزيز من مراحل مختلفة، سواءً في الطفولة أو الشباب أو حفلات للتكريم وكتب معقباً: "ما يسعدك يسعدني، والقادم أجمل، وكله خير، كما أن المياه ستعود لمجاريها والجميع سيرضى" واختتم داعياً لها "اللهم أصلح حالنا وحالكم".

كلمة "حالكم" التي استخدمها وائل عبد العزيز بالإضافة إلى جملة "ستعود المياه لمجاريها" جعلت المتابعين يعتقدون أنه إعلان لخبر العودة، وتساءلت واحدة عن حقيقة الخبر ليؤكد وائل عبد العزيز عودة شقيقته لزوجها قائلاً: "هيحصل" وهو ما أكد أن لديه معلومات مؤكدة عن عودتهما بالفعل.

وائل عبد العزيز كان قد أوضح قصد ياسمين عبد العزيز من تصريحها بأنها كانت مستقلة مادياً منذ سن صغيرة، كما كان لديها بنود خاصة للمصروفات وكتب موضحاً: "توضيح هام، طوال عمرنا رجال نعمل ونكد منذ ان كنا في المدرسة وقبل المرحلة الجامعية، ننفق ونسعد بنجاحنا ولم يكن لأحد فضل علينا، أنا عملت منذ كان عمري 13 عاماً، أمي قالت لي أنت أصبحت رجلاً انزل واعمل، فعملت أولاً في مقهى بجانب المنزل، ثم عملت في المبيعات في شركات تأمين وعقارات، وأسست شركتي في عمر 22 عاماً، وكانت متخصصة في التسويق العقاري والتشطيبات الداخلية، وكان يعمل تحت يدي رجال بشوارب وأنا شاب صغير".

أضاف شقيق ياسمين عبد العزيز: "اتجهت للتمثيل وعمري 14 عاماً، وكان التمثيل بجوار العقارات وحمدا لله لي نجاحات كثيرا والقادم أفضل وأكبر، أما شقيقي الأكبر فسافر خارج وعاد رجل أعمال له اسم تعرفه منطقة المعادي بأسرها، وأيضاً يعرفه المنتجون وكل من يعمل في المجال".

وكشف وائل عبد العزيز عن مصروفات ياسمين عبد العزيز منذ صغرها قائلاً: "ياسمين لديها سائقين ومساعدين وطباخ وغفراء ورجال أمن يعملون لديها بمرتبات ثابتة منذ صغرها، وهذه هي المصروفات التي قصدتها في البرنامج، اللهم زدها وزدنا وأكرم الجميع" واختتم قائلاً: "لا عزاء للحاقدين".

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز حلت ضيفة على حلقتين من برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، وأكدت أنها لا تزال تحب أحمد العوضي حباً جارفاً، كما أهدته مشهداً رومانسياً من اللي مالوش كبير، وقالت صراحة على الهواء "بحبك يا خديوي" مما أكد نيتهما في العودة وإنهاء الانفصال بعد أقل من ستة أشهر من إعلانه في يناير الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا