فن / صحيفة اليوم

في ذكرى ميلاد الزعيم عادل إمام.. إعادة عرض "زهايمر" بسينمات المملكة

  • 1/2
  • 2/2

تستعد بعض السينمات بالمملكة لإعادة عرض الفيلم المصري "زهايمر" إنتاج عام 2010، بطولة النجم عادل إمام، احتفالًا بذكرى ميلاده.
يأتي ذلك على خلفية تهنئة الفنانة المصرية إسعاد يونس، منتجة "زهايمر"، للزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، وإعلان إعادة عرض الفيلم في سينمات والدول العربية يوم 17 مايو الجاري.
وأكدت أن إعادة عرض الفيلم هو فرصة للأجيال الجديدة لمشاهدة أحد الأعمال القيمة للزعيم.
ووفقًا للبيان الرسمي الذي طرحته الشركة المنتجة، سيتم تنظيم عرض خاص للفيلم بحضور أبطاله، في إطار الاستراتيجية الجديدة للشركة نحو الاحتفاء بأيقونات فنية لها تاريخ عظيم ومؤثر في مصر والعالم العربي.

قصة الفيلم

تدور الأحداث عن رجل أعمال غني، يطمع أبنائه في ثروته ويقيمون دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله، بحجة إصابته بمرض ألزهايمر، مطاليين بتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته الخاصة تقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب.

فيلم زهايمر

فيلم "زهايمر" تم إنتاجه وعرضه عام 2010، ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم، منهم الراحل سعيد صالح، إسعاد يونس، ، نيللي كريم، أحمد رزق، وفتحي عبد الوهاب.
تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا