فن / صحيفة اليوم

أحدث رد من أحمد العوضي على رجوعه لياسمين عبدالعزيز

  • 1/2
  • 2/2

أثارت تصريحات الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مؤخرًا عن علاقتها بطليقها أحمد العوضي موجة من التفاعل على منصات التواصل الاجتماعي.
وطالب رواد مواقع التواصل برجوع الزوجين السابقين لبعضهما، خاصة بعد تصريحات ياسمين التي أكدت فيها أنها تحب العوضي وتكن له الاحترام.
وجاء رد أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على اليوم ليوضح حقيقة رجوعهما

الحب الوحيد

قال أحمد العوضي إنه يكن كل الإمتنان لياسمين عبدالعزيز، واصفًا غياها بأنها أطيب وأجمل من قابل في حياته وستظل أيامه معها أجمل أيام عاشها.
وقال العوضي: "لم أرى منها إلا كل طيب وخير، وكانت خير حبيبه وزوجة"، وتابع: "أنا قلت قبل كده إنها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه".

وأضاف: "كلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتي بعد الانفصال، يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب ولكن معناه انتهاء النصيب، ولكن رجوعنا هو ( أمر خاص جدا جدا جدا) بيننا".
وأكمل: البيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوي قاطنوها، وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وانتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للاخر، ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضا".

رجوع العوضي وياسمين

وتابع: "إجابه للسؤال ( كل واحد منكم بيحب تاني مبترحعوش ليه ) فإجابتي هي السؤال نفسه ( لو هي كده ما كنا رجعنا فعلا ) ولكن كما قلت فهي امور خاصه جدا جدا".
وأكمل: "عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الاحترام في العلاقه وكذلك الاحترام في الانفصال، أنا مقدر كل مشاعر إخواتي اللي حبو حبنا لبعض لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدرو قرارنا بالانفصال فهو نصيب، ولو احنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب فاحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات إعمالا لقول الله تعالي ( وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ ).
واختتم كلامه بقوله: "أخيرا كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا