فن / سيدتى

جاستن وهايلي بيبر ينتظران طفلهما الأول..وزواجهما في أفضل حالاته

بعد الكثير من شائعات الانفصال والطلاق، وبعضها يتعلق بخلاف حول فكرة الإنجاب، فاجأ الثنائي الشهير جاستن بيبر وزوجته هايلي بأنهما ينتظران طفلهما الأول، وأن الأخيرة قد أصبحت فعلياً بمرحلة متقدمة من الحمل.

هايلي حامل بفستان أبيض

ومن دون سابق إنذار أو أي تلميحات، نشر المغني الكندي الشهير البالغ من العمر 30 عاماً، جاستن بيبر، على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عدة صور وفيديوهات تجمعه بزوجته التي ظهرت بفستان باللون الأبيض من Saint Laurent من تصميم أنتوني فاكاريل وبطنها منتفخ.
وتظهر الصور الرومانسية جاستن وهو يجدد عهود الزواج مع هايلي البالغة من العمر 27 عاماً، والتي ظهر عليها جلياً الحمل في مراحل متقدمة، وذلك بعد حوالي 6 أعوام من زواجهما الفعلي في سبتمبر من عام 2018.

جاستن بيبر يبكي في إنستغرام

وكان النجم الشهير جاستن بيبر قد نشر مؤخراً عدة صور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ومن ضمنها صورة "سيلفي" له ظهر فيها وهو يبكي، ما أثار ردود فعل كبيرة بين جمهوره الذي بدأ يتساءل حول السبب وراء ذلك.
وفي الوقت الذي ردد فيه الكثيرون أن يكون السبب هو انفصاله عن زوجته هايلي بالدوين، علقت الأخيرة على الصورة كاتبة "الباكي الجميل"؛ لتشتعل التعليقات والشائعات بشكل أكبر حول الموضوع.
وذكرت حينها صحيفة دايلي ميل أن السبب وراء دموع جاستن بيبر في صورته الأخيرة هو أن بيبر يبكي خلال صلاته، وأنه ينغمس في مشاعره لإيمانه العميق.
وأضافت المجلة أن النجم معتاد أن يصلي ويشكر الله على كل ما لديه وكل ما وصل إليه، ودائماً ما ينتهي به الأمر بالبكاء لشدة إيمانه والرابط القوي الذي يجمعه بربه.
يمكنكم قراءة هايلي بالدوين تطالب جمهورها بعدم الهجوم على سيلينا غوميز

5 أعوام من الزواج دون أولاد

تزوج الثنائي بشكل سري في سبتمبر أيلول من عام 2018، وبعد عام من ذلك أقاما حفل زفاف في Montage Palmetto Bluff في كاليفورنيا بحضور عدد من المقربين من العائلة والأصدقاء، وتألقت العروس بفستان أبيض قصير من تصميم Vivienne Westwood وظهرت العروس بغاية الأناقة، فأكملت إطلالتها بقلادة من تصميم Miska وأقراط ألماسية، بالإضافة إلى خاتم زفاف مؤلف من 20 قيراطاً من الألماس.
وطوال خمسة الأعوام المنصرمة لم يرزق الثنائي بأولاد، وشغل هذا الأمر الصحافة مدة من الزمن؛ إذ ترددت شائعات أن بيبر يريد الأطفال وزوجته ترفض الأمر؛ ما يسبب بينهما خلافات كبيرة قد تصل إلى حد الانفصال.
والعديد من التقارير تحدثت عن خلاف بيبر، وزوجته هايلي منذ عام 2022 حتى اليوم، وسْط توقعات بالانفصال؛ إذ إن النزاع سببه رغبة بيبر أن يصبح أباً.
وورد في التقارير، أن جاستن يرغب الكثير من الأطفال، فيما هايلي لا تفكر في الموضوع، وتعطي الأولوية لحياتها المهنية.
وتصاعدت وتيرة الشائعات بعد أيام من اعتراف هايلي بيبر منذ عامين، بأنها "بالتأكيد" لديها فكرة إنجاب طفل، ولكنها لن تقْدم على تلك الخطوة في الوقت القريب؛ مما أصاب جاستين بصدمة من القرار، خاصة وأنه كان حريصاً على إنجاب الأطفال وتحلّى بالصبر لفترة من الوقت، حتى أصبح لا يصبر على هذا الأمر.
تابعوا المزيد هايلي بيبر تكشف عن السبب الذي منعها من الإنجاب حتى اليوم

شائعات الحمل

انتشرت شائعة حمل عارضة الأزياء بشكل كبير، بعد ظهورها بفستان فضفاض من الحرير، من توقيع دار Saint Laurent خلال حفل توزيع جوائز الغرامي 2022.
وقد استفز الأمر هايلي كثيراً؛ مما جعلها تخرج عن صمتها وتعلق برسالة على منشور موقع Radar Online على وسائل التواصل الاجتماعي، الذي كتبت فيه: "جمهور هايلي بالدوين مقتنع بأنها حامل، بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل الغرامي مع زوجها"؛ حيث كتبت: "أنا لست حاملاً دعوني وشأني".
وفي يوليو من عام تجددت شائعة الحمل عندما شوهدت هايلي بفستان أبيض ميدي، وبطنها منفوخ بعض الشيء على الرغم من أنها عارضة أزياء وتحافظ كثيراً على وزنها، وفي الشهر عينه ارتدت هايلي قميصاً كانت تحاول إخفاء بطنها بحقيبة اللاب توب الخاص بها.
وتباعاً ظهرت جنباً إلى جنب مع جاستن بيبر في حفل دريك من جولته الغنائية 'It's All a Blur Tour'، ووقفت بجانب زوجها مرتدية سترة سوداء وجينز أزرق، حيث لاحظ رواد الإنترنت أنها حاولت طوال الوقت إخفاء بطنها بيديها، لكن لاحقاً تبين أن كل ذلك مجرد شائعات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا