فن / سيدتى

صدفة تمنع لقاء أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. هذا ما حدث

أربعة أشهر مرت منذ إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي انفصالهما بعد 4 سنوات زواج، وذلك في خبر صادم لجمهور ومحبي الفنانين، وخلال الأربعة أشهر كان الثنائي حديث وسائل التواصل الاجتماعي؛ سواء بسبب تصريحاتهما في البرامج التلفزيونية أو الشائعات التي طالتهما حول أسباب الانفصال وإعادة العوضي ياسمين إلى عصمته مرة أخرى.

ياسمين والعوضي يجتمعان في مناسبتين دون أن يلتقيا

وشهدت الأربعة أشهر الماضية منذ إعلان الثنائي انفصالهما، تواجد ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في مكان واحد خلال مناسبتين مختلفتين، والمفارقة أنهما في المرتين لم يلتقيا لأسباب مختلفة، فكانت المرة الأولى خلال حفل سحور أحد المواقع الإخبارية المصرية؛ حيث حضر أحمد العوضي وياسمين إلى الحفل، ولكنهما لم يلتقيا؛ حيث وصلت ياسمين متأخرة في وقت كان العوضي قد غادر المكان.


المناسبة الثانية التي جمعت الثنائي، كانت منذ قليل وتحديداً في عزاء والدة الفنان حيث حرص الثنائي على تقديم واجب العزاء، ورغم تواجدهما في نفس المكان إلا أنهما لم يلتقيا بسبب الزحام، وكذلك وجود مكان مخصص للرجال في العزاء ومكان آخر منفصل للسيدات؛ لتكون مقولة "اللقاء نصيب" هي وصف حال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي منذ انفصالها.

أحمد العوضي يحسم الجدل حول عودته إلى ياسمين عبد العزيز

وكان الفنان أحمد العوضي قد حسم الجدل منذ ساعات قليلة حول حقيقة عودته وياسمين عبد العزيز إلى الحياة الزوجية، عقب تصريحاتها الأخيرة لبرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، وأشار في بيان صحفي إلى أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب وإنما انتهاء النصيب، وأشار إلى أن عودته إلى ياسمين أو استمرار الانفصال أمر معلق بالمشيئة الإلهية.

اقرأ أيضاً.. ثنائيات استثنائية رغم الطلاق: أبرزها وأحمد العوضي

وقال أحمد العوضي: "كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، فلم أرَ منها إلا كل طيبة وخير وكانت خير حبيبة وزوجة، أنا قلت قبل كده إنها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل إخواتنا وصدقوه، وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتى بعد الانفصال، يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب ولكنه معناه انتهاء النصيب".
وأضاف أحمد العوضي: "لكن رجوعنا هو أمر خاص جداً جداً جداً بيننا، فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنوها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا