فن / موسوعة قلوب

افضل انطونيو بانديراس الممثل الإسباني العالمي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

افضل انطونيو بانديراس الممثل و المخرج و المنتج الإسباني الذي ولد في العاشر مِن أغسطس لعام 1960 في ملقا و إسمه كاملاً يكون خوسيه أنطونيو دومينجيز بانديراس و مِن الجدير بالذكر أن والده ضابط شرطة و والدته مدرسة و عندما كان أنطونيو بانديراس طفلاً صغيراً كان يحلم بأن يصير لاعب كرة محترف و لكن عندما أصيب بكسر في قدمه بعمر الرابعة عشرة تحول لفصول التمثيل و الدراما و في بداية الثمانينات بدأ يعمل في مسارح إسبانية صغيرة و في بداية التسعينات بدأ يعمل في هوليود.

قد يهمك :

افضل افلام ليوناردو ديكابريو منذ بدء مسيرته الفنية

افضل افلام انطونيو بانديراس

1- Beyond the Edge 2018

يحاول مُقامر محترف بمدينة موسكو أن يجمع فريق مكون مِن الأشخاص الذين يتمتعون بقدرات فريدة و مُميزة و غير طبيعية بالمرة بهدف الفوز في لعبة مقامرة كبيرة للغاية سوف تنعقد في أحد الكازينوهات و بالفعل يتمكن مِن جمع الفريق و لكنه يكتشف أن خصومه أقوياء للغاية و أقوي مما كان يتوقع .

2- The Mask of Zorro

يُعتبر هذا الفيلم واحد مِن افضل افلام انطونيو بانديراس علي الإطلاق و عن قصته فهي تدور حول دييجو دي لافيجا ( زورو الأصلي ) الذي ظل يتصدي للأسبان علي مدار عشرون عاماً و ظل مناصراً لفلاحي المكسيك بإستماته لدرجة أنه كان ذو دوراً كبيراً في إستقلال المكسيك عن أسبانيا بأعمالهِ البطولية الرائعة و التي دفع ثمنها غالياً للغاية عندما قُتِلت زوجته و خُطِفت إبنته الرضيعة إلينا مِن قبل رافيل مونيرو الحاكم الفاسد و تمر السنين و في أحد الأيام يعود الحاكم الفاسد برفقة إلينا إلي كاليفورنيا فتلح فكرة الإنتقام علي دييجو دي لافيجا و التي يُعيقها سنة الكبير فيُقرر أن يُدرب شاب يدعي إليخاندرو علي فنون القتال لكي يكون بمثابة خليفة له و يُحارب الحاكم الفاسد و أعوانه مسلحاً بسيف و قناع زورو السابقين .

إقرأ أيضاً :

افضل افلام جوليا روبرتس التي بسببها إستحقت و بجدارة أن تنال لقب موناليزا هوليوود

3- Acts of Vengeance

Acts of Vengeance

Acts of Vengeance من افضل افلام انطونيو بانديراس

الفيلم مِن إخراج إيزاك فلورينتي و تأليف مات فين و عن أحداثه فهي تدور حول مُحامي مُخضرم معروف بدهائهِ الشديد و سرعة حديثة يُقرر أن ينتقم مِن مَن قتلوا زوجته و إبنته و يتعهد أن يظل صامتاً حتي يُحقق إنتقامه .

4- Bullet Head

Bullet Head

Bullet Head من افضل افلام انطونيو بانديراس

إقرأ كذلك:

افضل افلام جيم كاري علي الإطلاق

يقوم ثلاثة مِن المجرمين المخضرمين بعملية سرقة تنتهي بفشل ذريع و يجد المجرمين أنفسهم محاصرين مِن قبل الشرطة في مستودع و لكن هذه ليست المعضلة فداخل هذا المستودع يوجد خطر أكبر مِن أفراد الشرطة حيث يضطر المجرمين الثلاثة أن يخوضوا معركة مِن اجل البقاء أحياء .

5- The Music of Silence

The Music of Silence

The Music of Silence من افضل افلام انطونيو بانديراس

تدور أحداث الفيلم حول الموسيقي و المنتج و الكاتب الإيطالي أندريا بوتشيللي الذي يُعتبر واحد مِن أشهر و أكبر الأوبراليين ليس في إيطاليا فحسب و إنما في العالم كله و الذي سبق و فقد بصره في وقت مبكرة للغاية مِن حياته فيتناول الفيلم كيف أنه نجح في تخطي كافة العقبات التي وقفت أمامة حتي وصل للعالمية .

6- The 33

قد يهمك :

افضل افلام ارنولد شوارزنجر واحد من أهم نجوم الأكشن بالتاريخ

the 33

the 33 من افضل افلام انطونيو بانديراس

تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة و عاملين في أحد المناجم التي يتجاهل صاحبها لتحذيرات إحتمالية إنهيار المنجم و خطورة هذا الأمر علي العمال و في أحد الأيام بالفعل تنهار أحد أجزاء المنجم و تسد طريق الخروج الوحيد و لكن عمال المنجم الثلاثة و الثلاثون يتمكنوا مِن الوصول لغرفة الإنقاذ الموجودة بالمنجم و لكن هذا ليس بر الأمان حيث تزداد صعوبة الأمر بسبب قلة الموارد المتاحة مِن طعام و شراب و دواء لدرجة أن اليأس يتمكن مِن معظم العمال .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موسوعة قلوب ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موسوعة قلوب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا