فن / الطريق

يارا تامر تفجر مفاجأة بشأن إهداء مسلم سيارة لها.. وهذا سبب انفصالهمااليوم الجمعة، 10 مايو 2024 03:20 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشفت البلوجر يارا تامر، عن سبب فسخ خطوبتها من مطرب المهرجانات مسلم، وذلك بعد فترة قصيرة من إعلان خطوبتهم التي احتفالا بها الثنائي في قصر البارون مؤخرا، وسط أجواء هادئة برفقة الأهل والأصدقاء المقربين.

كما نفت يارا تامر الخطيبة السابقة لمؤدي المهرجانات مسلم ،الشائعات المتداولة خلال الفترة الأخيرة، بشأن إهداء الأخير لها سيارة بعد خطبتهما، وأكدت أن السيارة التي ظهروا بها كانت هدية للتصوير فقط.

يارا تامر تكشف سبب انفصالها عن المطرب مسلم

ونشرت يارا تامر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع لها، وأعربت خلاله قائلة: "هما بيقولوا أنه اشترهالي، واحنا بالفعل اتصورنا في السيارة أكتر من مرة وتم نشر الصور، ولكن من الذي يهدي خطيبته جي كلاس في الخطوبة، والسيارة ليست ملك مسلم.. وهي كانت هدية لنا في خطوبتنا واتصورنا عليها فقط ونشرنا الصور".

وتحدثت عن سبب انفصالهم، قائلة: "متقفناش مع بعض مش أكتر، ومكناش نعرف بعض قبل الخطوبة بوقت كافي إننا نفهم بعض، فافركشنا منغير أي مشاكل وهوا شخص كويس جدًا ولحد دلوقتي مفيش بنا غير كل احترام".

اقرأ أيضا: بعد أسبوعين فقط المطرب مسلم يعلن انفصاله عن خطيبته

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا