فن / ليالينا

حضور مميز للأمير علي بن الحسين بعشاء "كل ما قبلك"

شارك الأمير الأردني علي بن الحسين، مع عائلته زوجته الأميرة ريم علي، وابنتهما الأميرة جليلة، في عشاء مع طاقم عمل "كل ما قبلك".

تفاصيل عشاء فيلم "كل ما قبلك"

حضر الأمير علي بن الحسين، والأميرة ريم علي، والأميرة جليلة بنت علي، عشاء الترحيب بطاقم فيلم "كل ما قبلك"، بحضور بطل الفيلم الفنان التونسي ظافر العابدين، والعديد من نجوم السينما العالمية، من بينهم: وجيريمي آيرونز، ليام كونينغهام.

تم مشاركة صورة جماعية على هامش العشاء الذي أقيم في أحد مطاعم العاصمة الأردنية عمان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي وضمت الصورة أسرة الأمير علي من زوجته الأميرة ريم علي، وابنته الأميرة جليلة مع نجوم الفيلم والعاملين به.

فيلم "كل ما قبلك" تدور أحداثه حول فلسطين وخاصة في عام 1936، حيث ثورة عام 1936، التي قادها المزارعون ضد الحكم الاستعماري البريطاني في فلسطين في ذلك العام، وقمع الانتفاضة بواسطة 20 ألف جندي بريطاني.

شاهدي أيضاً: ما الذي يجمع بين ظافر العابدين ووينتورث ميلر؟

كما أنه يشارك في بطولته إلى جانب ظافر العابدين، جيريمي آيرونز، التي حازت على جائزة الأوسكار، ويشارك في العمل أيضاً ليام كنينغهام، والفيلم من إخراج "آن ماري جاسر" وهي مرشحة لجائزة الأوسكار.

جدير بالذكر أن إنتاج لفيلم "كل ما قبلك" كان قد توقّف في شهر أكتوبر الماضي بسبب العدوان الإسرائيلي ضد فلسطين، وبحسب تصريحات العاملين في الفيلم فقد قالوا إنهم يبحثون عن حلول ثانية لاستكمال تصوير الفيلم خلال الفترة الراهنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا