فن / اليوم السابع

دياب: فيديوهاتى مع زوجتى عفوية وفيلم السرب أسرع عمل قبلته

قال النجم دياب خلال ندوته بتلفزيون إن الفيديوهات التي يقدمها هو وزوجته على السوشيال ميديا عفوية ولا يكون هناك تخطيط لها، مشيرا إلى أنه في كثير من الأحيان يكون لا يعلم من الأساس بأمر التصوير، لكنه في جميع الأحوال لا يكون هناك اتفاق على ما سيتم تقديمه، موضحا أن زوجته مبتكرة ومؤلفة ومثقفة، وما يتم تقديمه لا يتعدي كونه مزحة.

وحول اختيار أدواره أكد "دياب" أنه يعود إلى زوجته في أغلب الأوقات، لكنهما مختلفان ولذلك من الممكن أن ترفض هى دور أو تراه غير مناسب لكنه يشعر بالراحة إليه فيقبله.

وتابع "دياب" أن "مليحة" كان من أسرع الأعمال الذي قبلها، حيث ابلغ زوجته أنه لديه موعد مع المخرج عمرو عرفة وحين عدت إلى المنزل ابلغتها أنني سوف أقوم ببطولة مسلسل من 15 حلقة فى ، مشيرا أنها كانت سعيدة لذلك، وشعرت بالسعادة بعدما قدمت دوري بشكل جيد، كذلك الأمر مع السرب، إذ قرأ سيناريو العمل في ساعتين فقط وبعدها أبلغ المنتج فتحي إسماعيل بالموافقة عليه، وبعدها قام بإمضاء العقود مباشرة.

وشارك دياب في فيلم السرب وهو  يؤرخ لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا