فن / صحيفة اليوم

أحمد العوضي: طلاقي من ياسمين عبد العزيز لا يعني انتهاء الحب بيننا

قال الفنان المصري أحمد العوضي إن طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز لا يعني انتهاء الحب بينهما، ولكن معناه انتهاء النصيب، مشيرًا إلى أن عودتهما أمر خاص جدًا، مطالبًا جمهوره بمراعاة ذلك.
وكتب العوضي عبر حسابه على موقع "": كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل ما قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، فلم أر منها الا كل طيبة وخير، وكانت خير حبيبة وزوجة.
وأضاف: قلت قبل كده إنها حبي الوحيد، وبيننا حب كبير وصل لكل إخوتنا وصدقوه، وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتي بعد الانفصال يعني أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب، ولكن معناه انتهاء النصيب، ولكن رجوعنا هو (أمر خاص جدًا جدًا جدًا) بيننا، (فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوي قاطنيها).

مشاعر الحب

وتابع العوضي: كانت رسالتنا لبعض قدامكم وانتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للاخر، ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك، وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضًا، وإجابه للسؤال (كل واحد منكم بيحب تاني مبترجعوش ليه)، فإجابتي هي السؤال نفسه (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلًا) ولكن كما قلت فهي أمور خاصه جدًا جدًا.


واستطرد: عهدنا بيكم وعهدكم بيننا كان الاحترام في العلاقه، وكذلك الاحترام في الانفصال، أنا مقدر كل مشاعر إخواتي اللي حبوا حبنا لبعض، لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه، كذلك قدروا قرارنا بالانفصال فهو نصيب.

نموذج طيب في الحب

وقال العوضي: لو احنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب، فإحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات إعمالًا لقول الله تعالي (وَلَا تَنسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ).

واستطرد: لأن حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميله والأيام الحلوة علي مستوي الصداقه أو العمل، ما بالك بين اثنين جمعهم الزواج والحب، فهو أولي بذكر الفضل وقت الانفصال.
واختتم منشوره قائلًا: شكرًا لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير، وإن دل فهو يدل علي طيب أصلكم وكرم أخلاقكم، فأنتم إخواتنا، وحبنا ليكم قد حبكم لينا وأكتر، وأخيرًا كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا