فن / ليالينا

راندا البحيري تكشف لمتابعيها سبب زيادة وزنها

كشفت الفنانة المصرية راندا البحيري عن سبب ظهورها الأخير بوزن زائد، من خلال منشور شاركته مع متابعي حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي، .

راندا البحيري تكشف سبب ظهورها بوزن زائد

كانت الفنانة راندا البحيري قد ظهرت خلال لقاء تليفزيوني، مؤخراً، بوزن زائد ووجه منتفخ، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول حالتها الصحية وسبب زيادة وزنها.

وبسبب هذه التساؤلات، شاركت راندا البحيري منشوراً عبر  حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تُطمئن من خلاله جمهورها ومتابعيها على وضعها الصحي، وتكشف عن سبب ظهورها بوزن زائد.

خلال مشاركتها أوضحت البحيري أن زيادة وزنها تعود إلى بعض الأدوية التي تناولتها خلال الفترة الماضية، قائلة: "بالنسبة للوزن الزائد اللي ظهرت به في حلقة الإعلامية الجميلة، مروة صبري فأنا كنت خارجة من دور برد قاسي قعد معايا شهر خدت فيه 3 علب مضاد حيوي وخدت دواء علشان أقدر أتنفس وخدت دواء للحساسية، الأدوية خلت المياه تتحبس تحت الجلد".

مؤخراً، كشفت راندا البحيري عن سبب خلافها مع مواطنتها الفنانة مروة عبد المنعم. وذلك خلال ظهور راندا في برنامج "تفاحة مصرية" التلفزيوني والذي تقدمه مروة عبد المنعم. أوضحت راندا أن سبب غضبها هو لقاء تلفزيوني أجرته مروة عبد المنعم مع الإعلامية سهير جودة.

تابعت راندا أنه خلال هذا اللقاء، وحينما وجهت جودة لمروة سؤالاً عن علاقتها براندا، تجاهلت مروة السؤال. هذا بالإضافة إلى  أنها لم تذكر اسمها عندما سئلت عن أسماء أصدقائها في الوسط الفني. اعترفت راندا بعد توضيح سبب مقاطعتها لمروة عبد المنعم أنها شخص حساس جدًّا تجاه الأشخاص الذين تحبهم، وتغار على صديقاتها بشكل مفرط.

وعن علاقتها بمروة عبد المنعم قالت راندا البحيري إنها لا تمتلك أصدقاء، وأصبحت تجد صعوبة في التعرف على الناس أو تكوين أصدقاء جدد، لذلك فهي متعلقة بمروة كثيراً. يُذكر أن آخر أعمال راندا البحيري الفنية كان مشاركتها في "دولارات دولارات" عام ، والذي شارك في بطولته كل من هالة فاخر، وصلاح عبد الله، ومنة فضالي، ونضال الشافعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا