الارشيف / فن / سيدتى

شباك التذاكر يُحقق 19 مليون ريال في أسبوع

كشفت هيئة الأفلام عن حجم الإيرادات الذي حققها شباك التذاكر في الأسبوع الثاني من شهر مايو الحالي، في الفترة من 5 إلى 11 من الشهر ذاته، حيث يُعرض 44 فيلماً متنوعاً ما بين عربي وأجنبي، فقد حققت تلك الأفلام 19 مليون ريال، مقابل 390 ألف تذكرة مبيعة، وسط منافسة شديدة نحو صدارة القائمة.
وتصدّر الفيلم kingdom of the planet of the apes، قائمة الإيرادات، حيث حقق 2.8 مليون ريال سعودي، مقابل 45.6 ألف تذكرة مبيعة، وذلك بالتزامن مع الأسبوع الأول لطرحه هناك، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور العديد من السنوات على فترة حكم "سيزر"؛ يظهر قرد صغير وسط العالم الجديد، حيث يتخذ العديد من القرارات التي ستغير مستقبل القردة والبشر إلى الأبد. العمل من بطولة: فيريا آلن، كيفين دوراند، ويليام إتش ماسي، ديتشين لاكمان، أوين تيج، بيتر ماكون، ومن تأليف ريك جافا، وإخراج ويس بال.

"فاصل من اللحظات اللذيذة" في المركز الثاني

ويحتفظ "فاصل من اللحظات اللذيذة" بالمركز الثاني، للأسبوع الثاني على التوالي، حيث بلغت الإيرادات التي حققها طوال الأسبوع الماضي 2.64 مليون ريال، لـ56 ألف تذكرة، ليبلغ إجمالي ما حققه منذ طرحه هناك قبل 5 أسابيع 17 مليون ريال، مقابل 336.7 ألف تذكرة.
والفيلم بطولة: هشام ماجد، ، ، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، ومن إخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة. ويخبرهما مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوان أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

"شباب البومب" في المركز الثالث

وجاء في المركز الثالث فيلم "شباب البومب" الذي حقق 2.61 مليون ريال، مقابل 66 ألف تذكرة، ليبلغ إجمالي ما حققه طوال الـ5 أسابيع الأخيرة 20.2 مليون ريال لـ464 ألف تذكرة مبيعة، والعمل بطولة: فيصل العيسى، عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، سلمان المقيطيب، مهند الجميلي، فيصل المسيعيد، عبدالعزيز برناوي، نوّاف العبدالله، علياء محمد، مع عدد كبير من ضيوف الشرف؛ مثل: محمد القس، مها منصور، محمد الحجي، مرزوق الغامدي، سعد المدهش، والمطرب دحوم الطلاسي. والعمل فكرة وتأليف أحمد الزهراني، وشاركه التأليف عبدالله الوليدي، وهو من إخراج الأميركي يول كاسي. وتدور أحداثه حول "عامر" الذي يتجادل مع أصدقائه خلال رحلة برية؛ مما يدفعه للانعزال وقضاء بعض الوقت وحيداً، ولكن يتقابل مع ضب صحراوي يأخذه في رحلة مثيرة.

"شقو" يتراجع للمركز الخامس

وصعد فيلم The Fall guy في المركز الرابع، بعدما حقق طوال الأسبوع الماضي مليون ريال سعودي، مقابل 36 ألف تذكرة، لتصل إجمالي الإيرادات التي حققها طوال الأسبوعين الماضيين 4.2 مليون ريال، لـ70 ألف تذكرة، يلاحقه فيلم "شقو" الذي جاء في المركز الخامس، مُحققاً 1.4 مليون ريال لـ27 ألف تذكرة، ليبلغ إجمالي ما حققه خلال الـ3 أسابيع الأخيرة 5.4 مليون ريال لـ100 ألف تذكرة مبيعة، وهو بطولة: عمرو يوسف، محمد ممدوح، ، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، مع ظهور خاص للفنانة يسرا. ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم "شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى. لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا