الارشيف / فن / ليالينا

يتخطى سعرها 5000 دولار: تفاصيل إطلالة نانسي عجرم بأبو ظبي

تعيش الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، حيث استطاعت أن تُحيي العديد من الحفلات الغنائية سواء داخل الوطن العربي أو خارجه.

تفاصيل إطلالة نانسي عجرم 

أحيت نانسي عجرم مؤخراً حفلاً غنائياً في أبو ظبي، وتألقت في الحفل حيث ارتدت فستاناً باللون البيج المطرز بالذهبي والفضي، من تصميم مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، وجاء سعر الفستان بـ 5410 دولاراً أمريكياً، وهو ما يساوي 256 ألف جنيه مصري.

في سياق آخر كانت قد وعدت نانسي عجرم جمهورها بمفاجآت وحفلات غنائية عالمية، وكتبت عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "أشياء جميلة في الطريق، ترقبوا، هدف في لوس أنجلوس".

وكانت قد خطفت نانسي عجرم، الأنظار من خلال إطلالتها في الحفل الذي أقيم من أجل الإعلان عن إطلاق مجموعة مجوهرات Blue Book 2024 Celeste Collectionوالتي أكملتها بالعقد الذي ظهرت به بوزن أكثر من 80 قيراطاً، حيث ظهرت في الحفل الذي نظمته دار المجوهرات Tiffany&Co في كاليفورنيا بمناسبة إطلاق مجموعتها الجديدة من المجوهرات.

شاهدي أيضاً: كيف تفاعلت نانسي عجرم مع الجمهور في حفلها بكندا؟

وكانت دار Tiffany&Co، قد اختارت الفنانة نانسي عجرم منذ بداية عام ، لتكون أول امرأة بين سفيراتها، وشهد الحفل حضور عدد من النجوم والسفراء العالميين للدار، وتألقت نانسي عجرم بإطلالة باللون الأسود، ونشرت الصور عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، وجاء الفستان من توقيع Alexander McQueen.

واختارت المجوهرات أقراط ماسية وخاتم من السوليتير زاد وزنه عن 12 قيراطاً، وأكملت نانسي عجرم التزين بعقد Lucida Star الذي توسطه قطعة من حجر ماسي نادر زاد وزنه عن 80 قيراطاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا