فن / ليالينا

سلمى أبو ضيف تحتفل بخطبتها على فارس أحلامها ()

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف خطبتها على رجل أعمال شاب يدعى إدريس عبد العزيز، أكدت أنه يحمل مواصفات فتى أحلامها، حيث عرض عليها الزواج في طلب رومانسي مقدما لها خاتماً رقيقاً كهدية لتجيب بنعم في الشارع.

خطوبة سلمى أبو ضيف

وشاركت سلمى أبو ضيف مجموعة من صور خطبتها الرومانسية التي ظهرت فيها بإطلالة أنيقة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية في رقة وبساطة، إذ ارتدت فستاناً من الدانتيل باللون الأوف وايت بتصميم القصات الواسعة مع أكمام طويلة بثنية على جاكيت من الجلد البني القصير بتصميم مريح وعصري، وصندل مكشوف بنفس لون الجاكيت.

سلمى أبو ضيف اعتمدت تصفيفة شعرها المميزة حيث تركت شعرها الأسود الطويل متموجاً ومنسدلاً في نعومة خلف ظهرها مع رفع جزء بسيط منه على شكل ذيل حصان منخفض، وغرة كثيفة على أعلى الجبهة، مع مكياج طبيعي يكاد يكون غير ملحوظ، إذ تميل سلمى للبساطة في مظهرها، وحملت حقيبة يد أنيقة باللون الأبيض.

ارتدى إدريس عبد العزيز خطيب سلمى أبو ضيف إطلالة كاجوال عبارة عن بليزر وتي شيرت مع بنطلون من الجينز الأزرق بقصة مستقيمة مع حذاء فانس وبدت عليهما علامات السعادة بينما يعدان بعضهما البعض بالحب لآخر العمر.

شاهدوا الفيديو

"مرحباً بكِ في عائلتي" هكذا قال إدريس عبد العزيز مرحبا بسلمى أبو ضيف، فيما بادلته هي التحية قائلة برومانسية: "زوجي" وتلقت الكثير من التهاني على منشور إعلان الخطبة الذي يبشر بزواج قريب، إذ هنأها المقربون قائلين "الصغيرة تتزوج".

هوايات مشتركة

يبدو أن العروسين يحملان هوايات مشتركة خاصة بالفنون والرقص، سلمى أبو ضيف التي تحب الفلامنكو، والتي سافرت خصيصاً لمشاهدته في عرض حي في البلد الأصلي له، وهي إسبانيا، التقت هناك بإدريس عبد العزيز الذي يحمل نفس الشغف الذي تحمله تجاه الرقصة الفلكلورية القديمة.

وشاركت سلمى أبو ضيف مقطع آخر عبر حسابها الموثق على إنستغرام، كشفت فيه عن الهواية التي جمعتهما، بلقطة أظهرت تفاعلهما مع أداء رقصة الفلامنكو في أحد العروض الحية في البرتغال، وأكدت أن خطة الله دائماً أفضل من خطتك لنفسك.

وقالت سلمى أبو ضيف: "أول مرة سافرت في حياتي، ذهبت لرؤية الفلامنكو واعتقدت أن هذا هو أكثر الأشياء العاطفية التي شهدتها في حياتي، وأنها أثرت فيّ كثيراً، المرة الثانية التي ذهبت فيها لرؤية الفلامنكو، حدث هذا مع خطيبتي، دائماً الله لديه أفضل الخطط لك".

شاهدوا الفيديو

من هو خطيب سلمى أبو ضيف؟

وفقاً لعمليات البحث المتقدمة عبر الإنترنت، فإن إدريس عبد العزيز هو مدير مبيعات أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة Jet craft Corporation، أكبر مشتر وبائع لطائرات رجال الأعمال في العالم بأكثر من ستة عقود من الخبرة.

يقيم إدريس عبد العزيز الآن في دولة العربية المتحدة، وهو خريج جامعة سان بابلو CEU في إسبانيا، وقد أقام سابقاً في لندن ومدريد وبرلين وجنيف.

الجدير بالذكر أن سلمى أبو ضيف كانت قد أعلنت ارتباطها عاطفيا في 2019، بشاب إيطالي وبدون خطبة رسمية بحسب ما أكدت هي، ولكنها لم تكشف عن المزيد من التفاصيل موضحة أن "حياتها الخاصة خط أحمر ترفض تدخل أي شخص فيه" ولكنها كانت تشارك العديد من اللقطات الرومانسية التي تجمعهما معا في مختلف المناسبات.

في سياق منفصل احتفلت سلمى أبو ضيف خلال الأسابيع الماضية، بنجاح مسلسلها أعلى نسبة مشاهدة الذي عُرض في شهر 2024، وجسدت فيه دور تيك توكر تدعى "ِشيماء" من منطقة شعبية بسيطة، غيرت فيه طبيعة الأدوار التي اعتادها الجمهور فيه لسنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا