الارشيف / فن / الطريق

بصور من الذكريات .. شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أصالة الـ 55الأمس الأربعاء، 15 مايو 2024 02:03 مـ

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

احتفلت شام الذهبي بعيد ميلاد المطربة أصالة نصري، على طريقتها الخاصة، ونشرت عدة صورة لها برفقة والدتها من الذكريات، وعلقت عليه بكلمات مؤثرة تظهر مدى حبها لها، ويحل علينا اليوم 15 مايو الجاري، يوم ميلاد النجمة السورية أصالة نصري الـ 55،

شام الذهبي تحتفل بـ عيد ميلاد أصالة

وحرصت شام الذهبي الاحتفال بـ عيد ميلاد والدتها أصالة نصري، وشاركت مقطع عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وجاء في مقطع الفيديو عدة صور تجمعها بوالدتها أصالة منذ الصغر على أنغام أغنية "أنا حبك"، وعلقت على الفيديو قائلة: "بحبك يادنيتي، أنا أنت.. كل سنة وإنتي عمرنا كله الك".

شام الذهبي توجه رسالة لوالدتها أصالة وزوجها

وسبق ووجهت شام الذهبي رسالة إلى المطربة أصالة نصري وزوجها فائق حسن، وذلك بعد تداول أنباء انفصالهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها على إنستجرام، وشاركت صورة تجمع أصالة بزوجها فائق حسن، وعلقت عليها: "الله يحفظكم ويبعد عنكم كل حسد، ماكنت بصدق الحسد لكن الموضوع خطير، ربي يحفظك ياغالي شو بحبك".

اقرأ أيضا: "بنت أصالة».. شام الذهبي تغير اسمها على إنستجرام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا