الارشيف / فن / ليالينا

روان بن حسين تتخطى حاجز النصف مليون مشاهدة لأغنيتها يا عيون

خطفت الفنانة الكويتية روان بن حسين الأنظار في ليلة مليئة بالفخامة والإثارة، على خشبة مسرح مهرجان إيمي جالا، حيث قدمت عرضاً استثنائياً  أثناء إطلاق أغنيتها الجديدة "يا عيون".

أغنية يا عيون روان بن حسين

بصوتها الرائع وحركاتها الاستعراضية المميزة، نقلت روان بن حسين رسالة الأغنية بكل مشاعرها وعواطفها، لتحظى بإعجاب الجمهور بعد نشرها على قناتها الرسمية على "" ومنصات أخرى، وكسرت حاجز النصف مليون مشاهدة في أقل من أسبوعين فقط.

وتجاوزت نسبة مشاهدة أغنية يا عيون لروان بن حسين على يوتيوب، الـ 689 ألف مشاهدة، وتقترب روان بسلاسة وسرعة من المليون مشاهدة في وقت قياسي، وقد حصلت على إشادات كبيرة من محبيها.

أغنية يا عيون

أغنية يا عيون التي طرحتها روان بن حسين هي نتاج تعاون فني بينها وبين والشاعر جاد الخوري، الذي قدّم كلمات مشوّقة تعبر بعذوبة عن الحب والغيرة، بينما قام الموسيقار نيس بتلحينها بمهارة فائقة، وعمل عمر صباغ على توزيعها بشكل يبرز جمالية اللحن ويعزز قوة الأداء.

بعد الإطلاق الناجح للأغنية، عبرت روان عن سعادتها الكبيرة وشكرت كل من ساهم في نجاحها، مؤكدةً عزمها على تقديم المزيد من الأعمال المبتكرة والمميزة في عالم الفن، مما يؤكد مرة أخرى على موهبتها الفنية الاستثنائية وقدرتها على ترك بصمة في عالم الغناء والفن.

شاهدوا الفيديو: 

إطلالة روان بن حسين:

ظهرت روان بن حسين كالحلم الخاطف على المسرح في فستان بتصميم مذهل أبرز رشاقة قوامها، واختارت روان فستان باللون الأبيض بتصميم منحوت ورقبة عالية، مزيناً بقصة جانبية منخفضة الخصر، مع قصة محبوكة من الصدر، والجزء السفلي جاء بتصميم منسدل متدل بنعومة، فيما تم تصميم كل التفاصيل بدقة لتعانق الشكل مما يعطي انطباعاً جذاباً مع كل غرزة، بتوقيع مصممة الأزياء الراقية ماريان بشارة.

أكملت روان بن حسين الإطلالة بفخامة وعصرية لا تضاهى، إذ خطفت الأنظار بأطراف أظافر منقوشة ومطلية بالذهب من مينا رحال، ونسق الإطلالة إبراهيم فخر الدين بعناية، لتخرج روان بصورة مذهلة تعكس اهتمامها بأدق التفاصيل، حيث اعتمدت يشمك صغيراً على منطقة العين في بداية الاستعراض، تم تصميمه بعناية من الخرز اليدوي.

وأبدعت فنانة المكياج مروة شاهين في وضع لمساتها الساحرة على وجه روان بن حسين، لتناسب الألوان الطبيعية بشرتها الجميلة وتبرز ملامحها برقة دقيقة، إذ اعتمدت خط آيلاينر رفيع ومرسوماً بعناية، مع ألوان فاتحة ومشرقة وأحمر شفاه باللون النود الجميل، وصففت روان شعرها الناعم الطويل في تموجات طويلة تركتها منسدلة بحرية وبدون قيود على ظهرها وكتفيها.

الجدير بالذكر أن قطاعاً كبيراً من متابعي روان بن حسين، أعربوا عن محبتهم الكبيرة لصوتها، مؤكدين أنها تتمتع بنبرة صوت مميزة، ستضعها في وقت قصير ضمن مصاف أبرز المطربات على الساحة، كما أشاد البعض بتركيزها على عملها ونجاحها وتحسين حياتها نحو الأفضل، خاصة مع فقدان الوزن الملحوظ الذي حظيت به مؤخراً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.