الارشيف / فن / الطريق

الموت يفجع المطرب أحمد عدوية في زوجتهاليوم الخميس، 16 مايو 2024 06:10 مـ

  • 1/2
  • 2/2

رحلت عن عالمنا اليوم الخميس 16 من مايو الحالي، ونيسة زوجة المطرب الشعبي أحمد عدوية، عن عمر ناهز الـ 60 عاما.

وفاة زوجة المطرب أحمد عدوية

وكشف الإعلامي والمذيع أشرف محمدين، خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، عن موعد ومكان جنازة ونيسة زوجة المطرب أحمد عدوية، وكتب: "انتقلت إلى رحمة الله، أختنا وجارتنا الغالية السيدة نوسي عدوية، زوجة الفنان أحمد عدوية، وصلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة عقب صلاة ".

كما حرص الشاعر صلاح عطية، على نعي زوجة المطرب أحمد عدوية، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك، وعلق قائلا: "البقاء لله، السيدة ونيسة أحمد عاطف، زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية والدة المطرب محمد عدوية".

وتابع: "ست بـ 100 راجل فقد وقفت كالجبل بجوار زوجها منذ البداية، ومن يتابع الأحاديث الصحفية والتليفزيونية منذ فترة السبعينات وإلى الآن سيجد أن الزوجة كانت بمثابة المتحدث الرسمي لعدوية، فهي تمتلك فكر ولباقة وبراعة في الحديث إلى جانب أنها ست أصيلة، لم تترك زوجها لحظة واحدة ولم تكتفي بالشكوى والاستسلام في محنة زوجها ولكنها حاربت الظروف".

اقرأ أيضا: أحمد عدوية وزوجته وأحفاده ضيوف برنامج «كلمة أخيرة».. الثلاثاء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا