الارشيف / فن / ليالينا

وفاء الكيلاني تثير الجدل بتغير ملامحها وتصدم الجمهور

أحدثت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حالة من الجدل بعد أن ظهرت في جلسة تصوير جديدة بملامح متغيرة مما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعتقدون أنها خضعت إلى عدد من الإجراءات التجميلية خاصة أن ملامحها باتت أكثر نضارة وشباباً.

تغير ملامح وفاء الكيلاني يثير جدلاً

ونشرت وفاء الكيلاني لكواليس جلسة التصوير التي خضعت لها، حيث بدت رشيقة للغاية في إطلالة اعتمدت فيها على فستان باللون الأسود جاء بكم واحد طويل والنصف الثاني منه بدون أكمام، بالإضافة إلى فتحة ساق جانبية انتهت بوردة مجسمة بيضاء اللون وظهر الفستان مفتوح الظهر.

ولفت رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التغير الواضح في ملامح وفاء الكيلاني مقارنة بالظهور الأخير لها قبل أشهر مع زوجها تيم حسن في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards  الذي أقيم في يناير الماضي بالسعودية.

وأكملت وفاء الكيلاني إطلالتها في جلسة التصوير بتسريحة الشعر المعتادة لها المنسدلة، بالإضافة إلى لمسات من المكياج التي اعتمدت فيها على اللون الذهبي والدخاني لعينيها وأحمر الشفاه الوردي.

وركزت التعليقات على  أن وفاء الكيلاني ظهرت في جلسة التصوير بملامح لا تشوبها شائبة وإن بدت مختلفة عن ملامحها السابقة إلا ان البعض قارن بينها وبين شكلها في الظهور الأخير والذي تسبب في سخرية البعض، منها حيث اعتبر البعض أن نتائج عمليات التجميل كانت ظاهرة على وجهها.

وتمنى البعض في التعليقات عودة وفاء الكيلاني من جديد لتقديم البرامج وتكهن البعض بأن جلسة التصوير يمكن ان تكون للترويج لبرنامج جديد بالفعل بعد أن غابت 4 سنوات حتى الآن حيث كان آخر برنامج لها عام 2020 وهو برنامج السيرة.

تغير ملامح وفاء الكيلاني على مدار السنوات

يذكر أن وفاء الكيلاني منذ عام 2016 بدأت ملامحها تصبح أكثر حدة وغيرت من أسلوبها ليصبح أكثر عصرية، حيث غيرت لون شعرها أكثر من مرة إلا أنها حافظت على نفس قصة الشعر وطوله حيث تميل إلى الشعر القصير.

في عام 2020 بات شكل وفاء الكيلاني مختلفاً بعض الشيء، حيث ظهرت بشفاه أكثر امتلاء وبدأت ملامحها تتغير تدريجياً لكنها لم تبتعد عن شكلها المعتاد.

مع ظهور وفاء الكيلاني في عام 2024 بات التغير ملحوظاً في ملامحها حيث يبدو أنها تخلصت من تأثير نفخ الشفاه وبات مظهرها طبيعياً أكثر إلا أن حاجبيها أصبحوا أكثر امتلاء ومال لون شعرها إلى اللون البني ووصل إلى حدود الكتفين

وكان هذا هو الظهور الأول لوفاء الكيلاني مع زوجها الفنان السوري تيم حسن لينهي الشائعات التي أحاطت بهم على مدار أشهر سابقة من هذه التاريخ حول انفصالهما إلا أن الثنائي التزما الصمت وفاجئوا الجمهور بالظهور معاً في حفل Joy Awards 2024، في .

تفاعل الجمهور بشدة مع ظهور تيم حسن ووفاء الكيلاني معاً وصاحب الأمر صيحات من الجمهور المتواجدين خلال مرورهم معاً على سجادة الحفل وطلب عدد منهم التقاط الصور التذكارية معهم.

لم تكن شائعات انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن تلك الأولى، فعلى مدار السنوات لاحقتهم نفس الشائعات والتزم الثنائي الصمت كان بدايتها في عام 2021 بعد أن نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل خبراً عن طلاق الثنائي قبل أن يتم نفي الأمر.

وشهد عام 2024 في شهر عرض تاج للفنان السوري تيم حسن والذي عرض على منصة mbc وحقق نجاحاً كبيراً أما وفاء الكيلاني فابتعدت عن تقديم البرامج منذ أكثر من 4 سنوات بعد سلسلة من البرامج التي اعتمدت على استضافة نجوم الفن والمشاهير لكشف أسرار حياتهم الشخصية والحديث عن أزماتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا