الارشيف / فن / ليالينا

أجواء مرحة تسيطر على كواليس إعلان ياسمين عبد العزيز ()

ما زالت أصداء الإعلان الذي شاركت فيه الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز مع الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة مستمرة، لصالح إحدى شركات الاتصالات، بأغنية "دلعله"، خاصة بعد أن نشرت عدد من اللقطات الطريفة التي جمعت بينها وبين طاقم العمل خلال كواليس التصوير.

كواليس طريفة من إعلان ياسمين عبد العزيز

نشرت ياسمين عبد العزيز في البداية مقطع طريف جمع بينها وبين المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة وهو يجلس على شاطئ مليء بالرمال قبل أن تخرج هي رأسها من فتحة صغيرة في الأرض ضمن ديكور الإعلان ويبدأ الثنائي في تبادل طريقة المطرب الشعبي في الغناء بطريقة كوميدية قبل أن تضحك وتعود للداخل من جديد.

وتفاعل الجمهور بشدة مع ذلك المقطع الصغير الذي لم يتجاوز ثوان، وجعلها الأمر تتصدر قائمة الأكثر تداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الجمهور والمتابعون بخفة ظل ياسمين عبد العزيز وحسها الكوميدي والفكاهي.

واعتبر البعض أن المواقف الكوميدية التي تقوم بها لا يمكن أن تتكرر، حيث كتب البعض: "نصف خفة دم العالم فيكي"، بينما تفاعلت الفنانة هبة مجدي معها بتعليق عبرت فيه عن حبها الشديد لها قائلة: "تخلي الدنيا تضحك وتبتسم"، مع إيموجي قلب

ومن جهته نشر المخرج هادي الباجوري، وهو مخرج الحملة الإعلامية كواليس التصوير عبر ستوري لحسابه الشخصي على إنستغرام والتي تضمنت الكثير من الكواليس والمواقف الكوميدية بين بطلي الإعلان عبد الباسط حمودة وياسمين عبد العزيز حيث جلس الثنائي معاً وبدأوا في الغناء بطريقة طريفة وسط وصلة متواصلة من الضحك في الكواليس

وما زحت منة القيعي الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أن نشرت صورة جمعت بينها وبين الفنانة المصرية عبر حسابه على إنستغرام من كواليس التصوير وكتبت عليها: "وكواليس إعلان دلعله لفودافون.. وبتزعقلي عشان ببوظلها التيكتوك كل شوية".

شاهدي أيضاً: 8 إطلالات لياسمين عبد العزيز في إعلانها الجديد: هذه تفاصيلها

وأشادت منة القيعي بخفة ظل ياسمين عبد العزيز وطريقتها في التعامل خلال كواليس العمل قائلة: "ياسمين على مستوى الشخصي ومستوى الشغل خطيرة، خفة دم وذكاء وراحة وسلكان، وحقيقية زي ما بتشفوها، اشتغلنا مع بعض كذا مرة وقرفتنا كانت حلوة".

ياسمين عبد العزيز تواصل مزاح الجمهور

وواصلت ياسمين عبد العزيز حالة المزاح والتفاعل الطريف مع الجمهور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام خاصة بعد أن كشفت عن كواليس تصوير مشهد في الإعلان للحظة خروجها من علبة تحمل شطيرة بيتزا، حيث وضعت بالفعل قطعة من البيتزا على شعرها وقالت: "بيتزا بيبروني، الله ريحتها حلوة قوي"، وهو ما تسبب في الضحك من كافة المحيطين بها في غرفة المكياج الخاصة بالتصوير.

 ونشرت ياسمين عبد العزيز في الوقت نفسه صورة لمشهد من الإعلان تظهر فيه بشخصية العريس والعروس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ، وكتبت عليها: "جوزي الجديد أهو"، وهو ما دفع الجمهور للتفاعل معها خاصة مع أمنية الكثير منهم العودة لزوجها السابق الفنان أحمد العوضي.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز أطلقت قبل أيام إعلان دلعله الذي تعاونت فيه مع المغني الشعبي عبد الباسط حمودة، والذي حظي بتفاعل كبير من الجمهور لعودة ياسمين عبد العزيز إلى الإعلانات بعد غياب سنوات.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الإعلان على شكل فوازير طريقة وبشكل كوميدي حيث اعتمد الإعلان على ظهور رأسها من آلة تصنيع الفيشار، وشطيرة البيتزا بالإضافة إلى ظهورها في بدلة رجل بشارب.

وخطفت ياسمين الأنظار في الوقت ذاته بجمالها في الإعلان حين ظهرت ببدلة للرقص الشعبي وفستان للتانجو الإسباني، وفي الوقت نفسه حرص أحمد العوضي على تهنئة زوجته السابقة بالنجاح في الإعلام قائلا: "مبروك يا سمسم"، وتفاعلت معه قائلة: "الله يبارك فيك يا عوضيكو"، وأشاد الجمهور بطريقة تعاملهما وعلاقتهما القوية رغم الانفصال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا