الارشيف / فن / ليالينا

الأمير هاري وميغان ماركل يحتفلان بعيد زواجهما السادس

احتفل الأمير هاري، دوق ساسكس، وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسكس، بالذكرى السادس لزواجهما والتي تأتي اليوم 19 مايو.

احتفال الأمير هاري وميغان ماركل بعيد زواجهما 

بعد وقت قصير من عودة الثنائي إلى كاليفورنيا بعد زيارتهما لنيجيريا التي استغرقت ثلاثة أيام، احتفل دوق ودوقة ساسكس بست سنوات من الزواج، ووفقاً لمجلة "Peaple" فقد احتفل الزوجان في احتفال بسيط من خلال تبادل الهدايا ذات الطابع الخاص.

تفاصيل حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل 

يُذكر أن حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي كان قد أُقيم في يوم 19 مايو 2018، في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور، وحضر الحفل الخيالي عائلة الزوجين وأصدقاءهما بما في ذلك الملكة الراحلة إليزابيث، والأمير الراحل فيليب، والملك تشارلز، والملكة كاميلا، والأمير ويليام، وزوجته وكيت ميدلتون. 

كما حضرت حفل الزفاف والدة ميغان، دوريا راجلاند، وخرجت من الكنيسة جنباً إلى جنب مع والد زوج ابنتها الجديد، الذي سار بميغان في الممر خلال الحفل.

وبعد انتهاء الخدمة في الكنيسة، استقل ميغان والأمير هاري رحلة بعربة تجرها الخيول حول وندسور لتحية الحشود المتجمعة على طول الشوارع، ثم أقاموا حفل استقبال بعد الظهر في قاعة سانت جورج بالقلعة.

في هاري وميغان، الذي تم إصداره على في ديسمبر 2022، شارك الزوجان صوراً لم تُعرض من قبل لاحتفالات الزفاف، بما في ذلك رقصتهما الأولى كزوج وزوجة على أغنية "Land of 1000 Dances" للمخرج ويلسون بيكيت، وقالت ميغان في المسلسل: "أردت حقاً أن تكون الموسيقى ممتعة، حتى رقصتنا الأولى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا