الارشيف / فن / البشاير

هبة نور تقاضي مروجي الفيلم المسئ

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الفنانة السورية هبة نور مقاضاة مروّجي الفيديو “الفاضح” المنسوب لها، الذي تم تداوله خلال الساعات الماضية، واصفة إياه بـ”المفبرك”.

وأصدر أشرف الموسوي، محامي هبة نور، بيانا صحفيا قال فيه: “بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـDeep Fake بهدف النيل من سمعتها”.

وأضاف محامي الفنانة السورية: “نشير إلى أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت؛ لملاحقة مركّبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم”.

وتابع البيان: “نؤكد أننا لن نتوانى عن ملاحقة كل من ينشره بأية وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين إلى حد السنوات الثلاث”.

وتصدّر اسم هبة نور خلال الساعات الماضية محركات البحث على مواقع التواصل، بعد انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه مع شاب داخل سيارة، في وضع خادش للحياء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا