الارشيف / فن / ليالينا

في مرمى الانتقادات بعد تصرف مهين لمهندس صوت

تصرف حاد من الفنان عمرو دياب، وضعه في مرمى الانتقادات وهجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وثّقت الكاميرا لحظة نهر وطرد أحد مهندسي الصوت في حفل زفاف الفنانة ريم سامي على يده، ليثير موجة من الغضب على السوشيال ميديا.

يطرد مهندس صوت

شارك عمرو دياب في إحياء حفل ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، وسط مجموعة من أبرز نجوم الساحة الفنية، وخلال اندماجه في إشعال الحفل بنغمات أغانيه المختلفة، وتحديداً أغنية يا أنا يا لا، ظهر في الكادر مهندس الصوت الذي كان يحاول تأدية عمله على المسرح.

يبدو أن ازدحام المسرح وظهور مهندس الصوت أزعج عمرو دياب كثيراً، إذ بدأ في تأمله بنظرات مليئة بالغضب، قبل أن يربت على ظهره بشكل حاد للغاية، ويأمره بمغادرة المكان فوراً، وهنا وثّقت المقطع نورا علي -وهي مصممة أزياء وصاحبة حساب تيك توك الذي نشر الفيديو- ليجتاح المقطع المصور صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شاهدوا الفيديو

عاد عمرو دياب فوراً للغناء بعد طرده لمهندس الصوت بطريقة مهينة من المسرح، وشرع في استكمال أغنيته وإسعاد الحاضرين، إلا أنه وبمجرد انتشار الفيديو يبدو أن السعادة قد خفتت كثيراً بعد مشاهدة اللقطة.

تفاعل النشطاء مع المقطع المتداول لعمرو دياب، واشتعل غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي تجاه الهضبة وبدأ البعض في ترك تعليقاتهم قائلين: "الغرور مقبرة النجاح وعمرو بدأ العد التنازلي لشهرته ينزل"، "ماناسبني تصرفه وما ينفع نحط تبريرات أتوقع والله أعلم ما حس بنفسه أساسا وهو يتصرف كده"، "عمره في الستينات ذا الكهل ومسوي فيها.. ترى صوته جدا عادي مدري ليه طايرين فيه بالهوى"، "تصرف غير مقبول. يجب احترام كل الناس"، "عيب وتعالي وتصرف غير أخلاقي كان بإمكانه إبعاده بطريقة أفضل".

من ناحية أخرى، التمس البعض أعذاراً للفنان الشهير، وحاولوا إيجاد مبررات لطريقة التعامل الحادة مع المهندس، وأكد بعضهم أن التقدم في العمر قد يجعل الشخص أكثر عرضة للاستفزاز والعصبية من السابق، فيما أضاف البعض: "الشخص عندما يكبر بالسن تصرفاته تصبح نوعا ما غريبة أحيانا مثل ما حدث للراحل عمر الشريف مع المذيعة التونسية"، "ممكن يبغاه يشيل السماعة من المكان ضيق أو تأخر بتصليح شي معين والله أعلم".

اللافت للنظر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتصرف فيها عمرو دياب بطريقة مثيرة للجدل مع الآخرين، وخاصة هؤلاء الذين يتعاونون معه في بعض الأعمال، أو حتى من الجمهور الحاضر لحفلاته والذي تعرض البعض منهم لتصرفات أزعجت كثير ممن شاهدها.

وصف السائق بالحيوان

قبل أشهر قليلة أثار عمرو دياب الجدل في وثق سؤاله عن سائقه بطريقة اعتبرها الجمهور غير لائقة، إذ انتشر فيديو بشكل واسع للهضبة وهو يغادر حفلاً في دار الأوبرا المصرية في فبراير الماضي، حيث كان محاطاً بالمعجبين الذين تجمعوا لالتقاط الصور التذكارية معه، مما أزعجه بشكل واضح. ليعلو صوته بنبرة غضب وملل قائلاً: "يا عم ارحمونا، فين الحيوان بتاعنا؟ السواق بتاعنا فين؟".

ضرب حارسه

في عام 2018، قام صاحب تملي معاك، بضرب أحد حراسه الشخصيين خلال إحدى حفلاته، بعد أن صعد أحد الحاضرين على المسرح ليحتضنه ويلتقط صورة معه، حينها تدخل الحارس الشخصي لدياب لمنع الشاب من الوصول إليه وإبعاده عن المسرح. لكن هذا التصرف لم يعجب الفنان، فقام بإبعاد الحارس بسرعة وضربه أمام الجمهور. بعدها، التقط الشاب الصورة مع دياب.

سخرية وتنمر

خلال إحيائه حفل زفاف ابن الفنان محمد فؤاد في شهر أبريل الماضي، ظهر عمرو دياب في فيديو مثير للجدل أثناء توجهه إلى دورة المياه مع صديق له، بينما كان المعجبون يلاحقونه، لكنه قبل الدخول إلى دورة المياه، التفت نحوهم وانفعل قائلاً: "أنت هتخش ورايا الحمام؟.. إنت ياض أهبل إنت وهو؟"، مما أدى إلى توقف المعجبين عن التصوير وإغلاق الفيديو، وهو ما رآه البعض سخرية وتنمر وتقليل من شأن الآخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا