الارشيف / فن / ليالينا

أبرزها شيرين عبد الوهاب: قائمة حفلات عيد الأضحى 2024

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك لعام 2024، الذي يأتي في منتصف الشهر المقبل، يستعد العديد من الفنانين العرب لإحياء حفلاتهم المختلفة في الوطن العربي وخارجه، وحتى الآن تم الإعلان عن عدد من الحفلات نستعرضها فيما يلي.

فعاليات أعياد بيروت

يستعد مهرجان أعياد بيروت لإطلاق نسخته الجديدة، وذلك بعد غياب فعالياته لفترة زمنية طويلة، بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها دولة لبنان، ومن المقرر أن تفتتح الفنانة المتألقة إليسا المهرجان في يوم 18 يوليو، حيث انطلقت الحملة الترويجية لهذا الحفل الإستثنائي، الذي سيقام في واجهة بيروت البحرية، وجاءت الحملة الترويجية تحت شعار: "رجّعنا الأعياد لبيروت مع ملكة الإحساس إليسا".

قابل الجمهور اللبناني الخبر بسعادة شديدة، معبرين عن مدى سعادتهم وحماسهم لحضور الحفل، كما أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن باقي فعاليات المهرجان بالتدريج حتى بداية عيد الأضحى المبارك.

شاهدي أيضاً: إليسا تتفوق عربياً..

كاظم الساهر في لبنان 

وتشهد لبنان انتعاشة كبيرة في حفلات عيد الأضحى حيث تم الإعلان عن حفل الفنان العراقي كاظم الساهر والذي من المقرر أن تكون يوم 5 يوليو ببيروت ولم يتم طرح التذاكر أو أي معلومات أخرى بعد.

شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي 

تم الإعلان عن حفل مشترك يجمع بين الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، والذي من المقرر أن يُقام على مسرح كوكا كولا أرينا بدبي يوم 21 يونيو المقبل، ويعتبر الحفل من مفاجآت حفلات عيد الأضحى خاصة بسبب جمهور الثنائي الكبير في دبي.

حفل نجوى كرم في عيد الأضحى 

كما أنه ستحي الفنانة نجوى كرم حفلها من ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك 2024 بالسويد، وتم طرح التذاكر منذ يوم 14 مايو الماضي، وسيقام الحفل يوم 23 يونيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا