الارشيف / فن / سيدتى

صورة.. تظهر بزي ملاكمة في كواليس فيلمها الجديد روكي الغلابة 

روَّجت الفنانة ، لأحدث أفلامها الذي يحمل اسم "روكي الغلابة"، والمنتظر طرحه في دور السينما بموسم أفلام صيف هذا العام 2024.
حيث شاركت دنيا، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" صورة من كواليس الفيلم، ظهرت من خلالها بزي الملاكمة؛ حيث يبدو أنها تخوض مباراة صعبة أمام منافسة شرسة، وعلقت بالقول: " روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله" .

أبطال فيلم "روكي الغلابة"

ويشارك في فيلم "روكي الغلابة"، بجانب بطلته دنيا سمير غانم، عدد من النجوم منهم، محمد ممدوح، ، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، أحمد سعد والي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي

يمكنكم قراءة.. .. دنيا سمير غانم: الجمهور أوصاني على أختي إيمي "خلي بالك من أختك وكوني معاها"

آخر المشاركات الفنية لـ دنيا سمير غانم

جدير بالذكر، أن آخر الأفلام التي شاركت بها دنيا سمير غانم كان فيلم " تسليم أهالي" الذي عرض عام 2022، بطولة هشام ماجد والفنانة الراحلة ، وبيومي فؤاد، ومحمد ممدوح، ولوسي، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.
ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول "خليل" هشام ماجد، و"زاهية" دنيا سمير غانم؛ حيث يكتشف الثنائي سراً خطيراً خلال حفل زفاف والده على والدتها ، يقلب حياتهما رأساً على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات غير المتوقعة.

أما على مستوى الأعمال الدرامية، فكان لدنيا مشاركة في "جت سليمة" الذي عرض في ، ودارت أحداثه في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول "سليمة" وهي فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، وهي صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يُعيدها إلى الماضي لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا