الارشيف / فن / ليالينا

إعلامية لبنانية تهدد أصالة بالحبس فور وصول مطار بيروت

أعادت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية خلافها مع الفنانة أصالة نصري إلى الواجهة من جديد، من خلال منشور هددتها فيه بإبلاغ السلطات اللبنانية لإلقاء القبض عليها فور وصولها إلى مطار رفيق الحريري، في العاشر من آب/ أغسطس المقبل، لإحياء حفلها القادم في الفوروم دو بيروت.

ما القصة؟

في البداية نشرت أصالة نصري قبل أيام، مقطع وثّق استعداداتها لإحياء حفل جديد في لبنان، بعد غياب سنوات طويلة عن دخوله، موضحة مدى اشتياقها للجمهور اللبناني ومدى حبها له.

وكتبت أصالة: "هناك دائماً نقطة بداية لحوارٍ مستمر بيني وبينكم، يحمل في طياته العديد من اللحظات التي جمعتنا عبر السنين، بيننا تمازج وتوافق، وترابط يتخلله الاحترام والمودة، وفي الوقت نفسه ينبض بكلمات الغزل والمشاعر الجميلة التي تصنع قصوراً من الحب والصداقة الحقيقية. أرى فيكم الرفقاء الذين تشكلوا من أحلامي، كما أنكم تحملون خلطةً فريدة من نوعها".

أضافت المطربة السورية: "بكل هذا الحب الذي يجمع بيني وبينكم، سنلتقي لنملأ حياتنا بالموسيقى والحكايات الجميلة والفرح. سنتفق على ليلة تكون أجمل جمعة، وأطيب وقت نقضيه معاً، فقط بذكرياتها سترسم أجمل الابتسامات على وجوهنا، أنا سعيدة جداً ومتشوقة بشدة، فموعدنا يمثل لي أجمل تاريخ، وانتظاره لا يمكن وصفه إلا بالجميل، حيث أرسم خيالاتي لكيف ستكون ليلتنا. كل يوم أضيء شمعة جديدة، وكل ليلة أتشوق لرؤية ضوء جديد يضيء حياتنا. بكل شوق، أنتظر هذا اليوم بفارغ الصبر".

شاهدوا الفيديو

هجوم نضال الأحمدية

عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، شنت نضال الأحمدية هجوماً واسعاً على أصالة مطالبة بحبسها فور وصولها إلى الأراضي اللبنانية، مستعيدة تصريحاتها القديمة عن الزج بمواد مخدرة وممنوعات في حقيبة سفرها، وذلك في القضية التي مضى عليها أكثر من سبع سنوات.

وقالت نضال الأحمدية في منشور متداول إنها لن تقف صامتة بعد اليوم، وأكدت أنها تدعو لتوقيف أصالة في مطار رفيق الحريري الدولي، فور وصولها للبلد بغرض محاكمتها بتهمة إهانة الأمن اللبناني واتهامه بالزج بالمخدرات بين أغراضها، وأضافت أنها "لن تسكت وتسمح للجراح أن تتقيح".

أكملت نضال الأحمدية: "كنت تناسيت ما فعلته أصالة وسامحت، ولكن طالما أنكم تحقرونني من أجلها، وطالما أنها تلتزم الصمت يجب إذاً محاكمتها".

ردود الفعل

انقسمت ردود الفعل عبر منصات التواصل الاجتماعي على هجوم نضال الأحمدية، وطالبها البعض بالسكوت وعدم فتح نوافذ خلاف جديدة على قضية تم إنهاؤها منذ سنوات طويلة، فيما تساءل آخرون عن إمكانية القبض على أصالة نصري في مطار بيروت.

وقال البعض إن أصالة فنانة محبوبة من قبل اللبنانيين، ولا يمكن لتصريح خاطئ صدر منها في وقت أزمة أن يفسد علاقتها بشعب كامل، وأضاف البعض: "أصالة الجميلة بنت الأصيلة مرحب بها في أي وقت بلبنان، كفي لسانك ست نضال عيب".

خلاف أصالة ونضال الأحمدية

عام 2017 تم توقيف أصالة في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وأثير جدل واسع حول هذه القصة التي نفت النجمة السورية علاقتها بها موضحة أنها لا تعرف كيف دُست لها بين أغراضها وفي حقيبتها، كما صرح مصدر مقرب وقت الأزمة بأن هذه القصة السخيفة لم تصنع إلا من أجل تشويه صورتها".

من ناحيتها هاجمت نضال الأحمدية أصالة نصري، لافتة في تصريح مصور ببرنامج كتاب الشهرة، أنها لم تصفها وصفاً غير لائق بحسب المقطع المتداول، ولكنها رفضت أن تكون أصالة ووصفتها أيضاً بأنها حقودة وبأن احتفالاتها بعيد زواجها في هذا السن غير لائقة، إلا أن أصالة لم تبادلها الهجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا