الارشيف / فن / سيدتى

أبطال شباب البومب يلتقون نجوم أندية الهلال والنصر والشباب لحضور الفيلم..

التقى أبطال "شباب البومب" بنجوم أندية الهلال والنصر والشباب وبحضور أسرهم، وذلك لحضور الفيلم. ونشر الفنان فيصل العيسى على حسابه على منصة إكس لاستقبال نجوم النادي وبحضور أبطال الفيلم وغرّد، وكتب: "تشرفنا أمس بنجوم الهلال والنصر والشباب بصحبة أسرهم لحضور فيلم شباب البومب نشكرهم ونشكر سينما موڤي على كرم الضيافة".
وكانت سيدتي قد حضرت العرض الخاص للفيلم بالرياض وبحضور أبطال العمل، وتحدث وقتها بطل الفيلم فيصل العيسى عن تفاصيل العمل قائلاً: "إنها مسؤولية كبيرة والفيلم مختلف تماماً عن شباب البومب بمواسمه الـ 12، وأضاف: "عند تقديم شباب البومب كفيلم سينمائي ركزنا أن يكون الفيلم مختلفاً تماماً ويحمل فكرة جديدة، لذلك قمنا بعمل أكثر من فكرة والاستغناء عن أفكار أخرى، وقد أخذ الموضوع الكثير من الوقت إلى حين أن خرجنا بفكرة حيوان الضب ولكني لم أصرح بأي تفاصيل حتى لا نكشف الأحداث إلى الجمهور"، ودعا الجمهور لدخول الفيلم لمعرفة سر حيوان "الضب".
وقد حصد الفيلم منذ عرضه في إيرادات عالية، كما أنه لاقى قبولاً كبيراً في والخليج أيضاً.

فيلم "شباب البومب"

وفيلم "شباب البومب" هو من تأليف عبد الله الوليدي وأحمد الزهراني، في حين يقوم بالإشراف العام على العمل الفنان فيصل العيسى إضافة إلى بطولة الفيلم، بمشاركة كل من: عبد العزيز الفريحي، محمد الدوسري، سلمان المقيطيب، مهند الجميلي، فيصل المسيعيد، عبد العزيز برناوي، إلى جانب عدد من الضيوف ومنهم: محمد القس، محمد الحجي، مرزوق الغامدي، سعد المدهش، والمطرب دحوم الطلاسي. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا