الارشيف / فن / الطريق

”فك حزام البنطلون”.. هلا السعيد تعلن تعرضها للتحرش على يد سائق أوبراليوم الأربعاء، 22 مايو 2024 08:09 مـ

  • 1/2
  • 2/2

تصدر اسم الفنانة هلا السعيد محركات البحث بموقع "" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشفت عن تعرضها للتحرش على يد إحدى سائقي شركة "أوبر" وذلك من خلال عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

هلا السعيد تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش

وقالت الفنانة هلا السعيد خلال مقطع فيديو، نشرته على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام: "أنا واقفة على محور الضبعة.. سواق أوبر فجأة وقف وقالي العربية سخنت، ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام".

وتابعت: "نزلت وسيبت حاجتي من العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، والحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار".

وعلقت على الفيديو، قائلة: "الحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل بقى في بوليسي جديدة، وفيه تسجيل في العربية.. بس واضح أن مفيش فايدة في أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبوا".

آخر أعمال هلا السعيد

ويذكر أن، شاركت الفنانة هلا السعيد في بطولة المداح 4، الذي عرض ضمن موسم 2024، بجانب كلا من: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، سهر الصايغ، محمد عز، حنان سليمان، وتامر شلتوت، صبحي خليل، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا: هلا السعيد: «نفسي في جزء خامس من المداح وحمادة هلال ما بيزعلش حد»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا