الارشيف / فن / ليالينا

رامي رضوان يشارك متابعيه تخوفه من الجديد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رامي رضوان يشارك متابعيه تخوفه من الجديد
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
رامي رضوان يشارك متابعيه تخوفه من فيلم دنيا سمير غانم الجديد

شارك الإعلامي المصري رامي رضوان مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، تخوفه من الفيلم الجديد لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم.

رامي رضوان يُشارك متابعيه تخوفه من فيلم دنيا سمير غانم

عبر إنستغرام، شارك رامي رضوان صورة من كواليس فيلم "روكي الغلابة"، والذي تقوم ببطولته زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وتمارس خلاله الملاكمة. وأرفق الصورة بتعليق قال خلاله: "مبروك حبيبتي ويا ريت نفصل تمامًا ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت".

ثم أضاف رامي تهنئة لزوجته وفريق عمل الفيلم، قائلاً: "مبروك يا حلوين.. هتكسروا الدنيا بإذن الله".

تعود دنيا سمير غانم إلى السينما من خلال فيلم "روكي الغلابة"، بعد غياب دام لنحو عامين، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض خلال صيف 2024. خلال فيلم "روكي الغلابة" تقوم دنيا سمير غانم بتجسيد شخصية البودي جارد الخاص بالفنان محمد ممدوح. ويُشارك دنيا في بطولة الفيلم كلا من: محمد ممدوح، ومحمد ثروت، ويأتي الفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

يُذكر أن رامي رضوان كان قد تحدث عن واقعة التنمر على ابنته كايلا، موضحاً أنها لم تتعرض إلى التنمر ولكنه كان موقفاً فردياً، وذلك خلال حلقته المصورة في برنامج ع السيف.

أوضح رضوان أن ما حدث هو أن  أحد المعجبين نشر صورة للطفلة، وكانت هناك الكثير من التعليقات الإيجابية، ولكن من ضمن التعليقات كان هناك تعليق واحد سلبي لا يتخطى نسبة الصفر في المئة، قال إن الفتاة لا تشبه أحد والديها. أضاف رضوان قائلًا: "تعليق دمه تقيل، للأسف إن طبيعتنا كلنا كبشر، نتأثر بالتعليقات السلبية القليلة وسط آلاف التعليقات الإيجابية الجميلة". وتابع: "في هذه الواقعة كتب شخص هذا التعليق السخيف بأنها لا تشبه أحدنا، فإيمي خالتها استفزت استفزازاً كبيراً، وعندما شاهدت تعليقها عاتبتها وقلت لها كنتي لا تردي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: رامي رضوان يشارك متابعيه تخوفه من فيلم دنيا سمير غانم الجديد%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا