الارشيف / فن / سيدتى

تعرفوا إلى موعد عرض ليلى علوي جوازة توكسيك في دور السينما

أعلنت شركة نيو سينشري للإنتاج عن طرح "جوازة توكسيك" بطولة الفنانين ليلى علوي وبيومي فؤاد في دُور العرض المصرية يوم 3 يوليو المقبل للمنافسة في موسم الصيف السينمائي؛ حيث من المقرر أن ينطلق الفيلم بعد 3 أسابيع من بدء موسم عيد الأضحى السينمائي 2024.

البوستر الدعائي لفيلم "جوازة توكسيك"

وطرحت شركة نيو سينشري للإنتاج البوستر الدعائي الرسمي لفيلم "جوازة توكسيك" على صفحتها بموقع "إنستغرام"، مع تعليق جاء كالتالي: "قالوا إن الجواز زي البطيخة يا تطلع حلوة يا تطلع توكسيك".
على أن تطرح الشركة البرومو الرسمي للفيلم خلال الأيام المقبلة، ضمن عمليات الدعاية التي انطلقت مطلع الشهر الماضي.


يمكنكم قراءة.. ليلى علوي: عندي حنين كبير لسينما الأبيض والأسود

فيلم "جوازة توكسيك" بطولة: ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، الراقصة الاستعراضية جوهرة في ثانية تجاربها بالتمثيل، بعد مشاركتها في فيلم "شوجر دادي" مع فريق عمل الفيلم نفسه. وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

قصة فيلم "جوازة توكسيك"

وتدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة "ملك قورة" وكريم "محمد أنور"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى . بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟


ويجتمع الفنان بيومي فؤاد و الفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معاً فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، و"شوجر دادي" عام ، بجانب فيلم "جوازة توكسيك" هذا العام. والمفارقة أن الأفلام الثلاثة من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم؛ إضافة إلى فيلم رابع وهو "المستريحة"، الذي يتواصل تصوير المشاهد الأخيرة فيه لطرحه قريباً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا