الارشيف / فن / اليوم السابع

بعد تجربة مارفل.. جاوي تعود بأغنية برىء زي الملايكة

طرحت فرقة "جاوي" المصرية أغنية جديدة بعنوان "برىء زي الملايكة"، وذلك بعد غياب استمر لأكثر من ثلاث سنوات، والتي أذيعت على راديو ، وتعد الأغنية إضافة جديدة ونوعية لموسيقى جاوي، حيث تمثل تحولاً موسيقياً نحو البوب، مما يضفي على الأغنية طابعاً فريداً يختلف عن إصدارات الفرقة السابقة.

اشترك فريق جاوي في إنتاج "برئ زي الملايكة" بألحان وغناء محمد عبد اللطيف، مطرب الفريق، وكلمات الشاعر أحمد الجمل، وتوزيع الموسيقي شادي ديفيد، وتعتبر عودة قوية للفريق من بعد تصدرهم التريند بمشاركتهم عام 2021 في مارفل الشهير "بلاك ويدو Black Widow "، للنجمة العالمية سكارليت جوهانسون Scarlet Johansson بأغنية "عطشان يا زينة"، لتصبح "جاوي"  بذلك أول مشاركة موسيقية في إنتاج عالمي لشركة مارفل Marvel الشهيرة.

ومن أشهر أعمال جاوي التي ظهرت  على الساحة الفنية في أوائل عام 2015، "قصر الخليفة"، و"عيون الناس زنازين"، و"سمرا يا عيون الجدع"، هم حيث قدمت فناً بديلاً يمزج بين الغناء والإلقاء الشعري في صورة موسيقية معاصرة، مركزاً على الكلمة في المقام الأول،  كما أصدروا أول ألبوم غنائي بعنوان "قلبك يساع" في مارس 2017.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا