الارشيف / فن / الطريق

بسبب حيازة المخدرات.. تأييد حكم الحبس والغرامة على منة شلبياليوم الخميس، 23 مايو 2024 04:55 مـ

أصدرت محكمة النقض، صباح اليوم الخميس 23 من مايو، حكمها بتأييد معاقبة الفنانة منة شلبي بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات وتغريمها 10 آلاف جنيه، لاتهامها بحيازة مخدر الحشيش بقصد التعاطي.

حبس الفنانة منة شلبي

وكانت محكمة أول درجة قضت بحبس الفنانة منة شلبي سنة واحدة وتغريمها 10 آلاف جنيه مع إيقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات.

القبض على الفنانة منة شلبي

وتعود الواقعة ليوم21 من ديسمبر 2022، عندما أحالت النيابة العامة الفنانة منة شلبي للمحكمة الجنائية، بعد إسناد لها تهمة إحراز الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وذلك بعد أن تم ضبطها في مطار القاهرة وبحوزتها كمية من المخدرات في حقيبتها أثناء عودتها من إحدى البلاد الأجنبية.

وأشارت النيابة إلى أنها كانت قد استكملت تحقيقاتها، بعد ضبط منة شلبي بالاستماع لشهادة 5 من العاملين بمطار القاهرة الدولي، وكان حاصلها، أنه تم فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها الإجراءات الجمركية، وظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها على نحو أسفر عن العثور على مواد مخدرة بالحقائب، وتم القبض على المتهمة، وضُبط ما بحوزتها من مخدرات.

اقرأ أيضا: صورة كشفت المستور.. حقيقة ارتباط محمد شاهين ومنة شلبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا