الارشيف / فن / ليالينا

نجوم تعرضوا لحوادث سير مروعة: بعضهم فقد حياته بالفعل

تعرضت الفنانة مي سليم اليوم لحادث سير كادت أن تفقد فيه حياتها ليعيد للأذهان حوادث السير التي تعرض لها الكثير من الفنانين وتسبب في وفاة بعضهم، ربما الصدمة التي تلقاها الوسط الفني في عام 1981 برحيل الفنان عمر خورشد كانت هي الأشهر.

توفي الفنان عمر خورشد في حادث سير إثر اصطدام سيارته بعمود إنارة ليكون ذلك الحادث الأشهر في تاريخ الفنانين لحوادث السير التي تكررت مع العديد منهم وتسبب بعضها بالفعل في تكرار سيناريو الفنان عمر خورشد أو وقوع بعضهم في أزمات.

شهد الأسبوعان الماضيان تعرض العديد منا لفنانين لحوادث سير أو أزمات بسببها، ووصل بعضها لإصابات أو الوصول إلى ساحات النيابة

تهشم سيارة مي سليم

يعتبر حادث السير الذي تعرضت له الفنانة مي سليم هو الأحدث في الوسط الفني، بعد أن اصطدمت بها سيارة نقل ثقيلة وفرت هاربة صباح اليوم الخميس.

تسبب الحادث في تعرض سيارة مي سليم لأضرار بالغة حيث تهشم الجزء الأمامي منها بالكامل، وتعرضت الفنانة المصرية لعدد من الإصابات والكدمات البسيطة وبدأت في تلقي العلاج بالفعل.

استقرار حالة جلال زكي

لم يمر الحادث الذي تعرض له الفنان جلال زكي، مرور الكرام، حيث كان الحادث خطيراً وتسبب في نقله للمستشفى بعد أن تعرض لإصابات بالغة  بعد أن انقلبت سيارته بشكل مروع.

لم تكن حالة جلال زكي في البداية مستقرة ولكن بعد مرور ما يقرب من 3 أيام داخل المستشفى كشفت زوجته الفنانة نسمة عبد العزيز عن استقرار الحالة والخضوع للعلاج في المستشفى.

كارمن بصيبص كادت تفقد حياتها

لعب الحظ دوراً مع الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص بعد أن كشفت مؤخراً خلال لقاء تلفزيوني لها عن حادث السير الذي تعرضت له وكادت أن تفقد به حياتها لولا عناية الله التي أنقذتها من الموت.

وأوضحت كارمن بصيبص أنها تعلمت من هذا الحادث أن الحياة يمكن أن تنتهي فجأة خلال ثانية واحدة وهو ما حدث معها خلال قيادة سيارتها في طريقها للعودة من تصوير نظرة حب والذي عرض في 2024، لتصطدم بسيارة أمامها وتبدأ في الانحراف يميناً ويسارً على الطريق حتى فتحت الوسائد الهوائية وتحطمت السيارة بالكامل.

حادث سير الفنان عباس أبو الحسن

كان الفنان عباس أبو الحسن واحد من الفنانين الذين تعرضوا لأزمة بعد أن تسبب فيدهس سيدتين أمام منزله ليتم القبض عليه والتحفظ لعدة أيام قبل أن يتم إخلاء سبيله ليروي تفاصيل ما حدث معه عبر منشور على حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي .

وأوضح عباس أبو الحسن أن رؤيته حجبت تماماً بسبب السيارات التي كانت على يمينه وعلى يساره ليفاجئ بوجود سيدتين أمام سيارته في لمح البصر، مؤكداً أنه حريص على التكفل بهم بعد أن تعرضتا لإصابات جسيمة ونقلا إلى العناية المركزة

وأكد عباس ابو الحسن أنه طلب تفريغ الكاميرات المحيطة بالمكان لإثبات أنه لم يتجاوز السرعة المقررة إلا أن سيارة على يسراه حجبت رؤيته وفوجئ بالسيدات أمامه

حادث سير عبد المنعم عمايري

تعرض الفنان السوري عبد المنعم عمايري لحادث سير في بداية عام 2024 خلال قيادة سيارته على أحد الطرق الرئيسية إلا ان سوء الأحوال الجوية تسبب في انحراف سيارته واصطدامها بحاجز على جانب الطريق.

تعرض عبد المنعم عمايري لإصابات بالفعل في ذلك الحادث لكنها كانت طفيفة ونقل إلى المستشفى للتأكد من عدم إصابته بجروح خطيرة أو كسور وغادر المستشفى بعد فترة قصيرة من العلاج

نجوم فقدوا حياتهم حوادث السير

فقد الفنان أشرف عبد الغفور حياته نتيجة حادث سيارة عن عمر ناهز 81 عاما نقل على إثره للمستشفى والذي تعرض له بصحبة زوجته التي روت خلال التحقيقات تفاصيل ما حدث معهم موضحة أنهم استقلوا المركبة لكن فوجئوا باصطدام سيارة بهم من الخلف وفقدت الوعي بسبب الحادث بعدها.

لم يكن الفنان أشرف عبد الغفور الحالة الأولى للفنانين الذين فقدوا حياتهم جراء حادث سير فقد سبقه الفنان اللبناني جورج الراسي الذي تعرض لحادث مروع خلا لعودته من دمشق بعد إحياء حفل كانت ترافقه فيه صديقته زينة المرعبي التي توفت بعد دقائق من الحادث

بدأ الحادث باصطدام السيارة بالحاجز الأوسط على الطريق خلال سيره بسرعة ما جعله يفقد السيطرة على السيارة التي تهشمت بشكل مفزع وتسببت في وفاة الثنائي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا