الارشيف / فن / ليالينا

هيفاء وهبي بدون فلتر في مهرجان كان وملامحها تلفت الأنظار

أثارت هيفاء وهبي حالة واسعة من الجدل بعد إطلالتها في مهرجان كان والتي كشفت بوضوح عن التجاعيد وعلامات تقدم العمر على وجهها، ليعيد متابعون نشر الصور ما بين معبرين عن دهشتهم وآخرين تغزلوا في جمالها.

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صور هيفاء وهبي بدون فلتر وسط الكثير من كلمات الغزل التي أكدوا فيها على أنها رغم ظهور هذه العلامات إلا أنها ما زالت تحتفظ بجمالها وجاذبيتها.

هيفاء وهبي بدون فلتر

وتفاعل الجمهور مع صور هيفاء وهبي بدون فلتر ما بين داعم لها ومعتبرين أنها السبب وراء الانتقادات التي  توجه لها فكتبت متابعة: "بالنسبة لجميلة الدنيا هيفاء وهبي اللي ما فيها أحلى منها إلا صديقتي رنا، كلنا نكبر بس ردة فعل الناس هي سببها.. هي عايشة دور بنت العشرين توني شايفة لها فلم سينما البنت العشرينية اللي تصارع الحياة مع حبيبها وشغل تصفية وأضاء وكاميرات فطبيعي لما تنشاف بتأثير السن بيستغربون الناس".

فيما جاءت الكثير من التعليقات المدافعة عن هيفاء وهبي ومن بينها ما كتبته متابعة: "من يتحدّث عن ظهور هيفاء وهبي بسوء واستنقاص أو استنكار مطوي على خبث، فليأكل قاذوراته ويصمت! إذ كيف لهؤلاء أن يستمتعوا ويتأملوا مسار هذا النهر الصافي من الجمال على مرّ أكثر من عشرين سنة! امرأة أشغلت العالم وفتنت عقله وبصره بجمالها وسحرها وتربّع اسمها في مجالس نسائه ورجاله، امرأة استنسخ وجهها أوطان كاملة من النساء وحتّى الرجال، امرأة وضعت بصمتها على كل شيء، بإيماءة واحدة منها يدير العالم رأسه مذهولًا، لا أحد يستطيع تصدّر مشهد جمالي لأكثر من عقدين من الزمن لا أحد!.. 

وكتبت المتابعة في التعليقات: "هيفاء ليست مجرّد امرأة جميلة وهذا هو سرّها، هيفاء روح عصفت بالعالم دون أن تجتهد في ذلك، موهبة استثنائية ولدت بها، وعقليّة مدهشة اجتهدت وعانت للوصول إليها، هيفاء مدرسة لتعليم الأنوثة دون ابتذال، دون تنازلات رغم كل ما تعرّضت له من ابتزازات نفسيّة وعاطفيّة وعمليّة واجتماعيّة، لم تكن يومًا نسخة عن أحد غيرها، بل هي المرأة الوحيدة التي يشبهها كل النساء لكنّها لا تشبه سوى نفسها!".

كما جاء في التعليقات: "هذه المرأة التي علّمت دون أن تقصد، كل بنات الوطن العربي، كيف يتعاملن مع أنوثتهن دون خجل، كيف يكنّ فتيات واثقات ويحملن هويّات أنثويّة خاصة بهنّ دون ابتذال، امرأة علمتنا أن الدلال والغنج لا يتعارضان مع الذكاء والقوة والمواجهة، وأن الجمال وحده لا يكفي لبقاء امرأة متوهجة .. أيّها الحمقى، انضموا إلى مدرسة هيفاء وهبي للتربيّة والتعليم والجمال!".

وتداول متابعون صورة هيفاء وهبي بدون فلتر وأرفقوها مع نفس الصورة بعد التعديل متغزلين في جمالها في تعليقات منها: "بحياتي ما دافعت عن فنان بس لما فنانة بتبين كتير حلوة بيقولوا تجميل وإذا بين شوية تجاعيد بصورة اتاخدت من زاوية غلط بيقولوا ختيارة أصلا كلنا رح نختار اليوم أنت شب بكرا ختيار الأيام بتمرق بسرعة على الجميع بالقليلة هيي عاشت وختيرت أنت رح تختير وتنسى تعيش #هيفاء_وهبي قمر بالصورتين".

هيفاء وهبي في مهرجان كان

وكانت هيفاء وهبي تألقت خلال الساعات الماضية بإطلالة فاخرة مهرجان كان السينمائي وجمعت إطلالتها بين الأناقة التقليدية والتفاصيل العصرية بأسلوب مميز، وجاء تصميم الفستان   بتصميم الفساتين الضيقة وجمع  بين اللونين الأسود والوردي، مع الفيونكة الضخمة وقفازات الأوبرا، ونسقت هيفاء وهبي إطلالتها مع مجموعة  مجوهرات من الألماس الفاخر وحذاء الدانتيل.

نسقت هيفاء وهبي إطلالتها مع وشاح بتصميم الفيونكة الضخمة باللون الوردي من الخلف، وهو ما جعل الفستان يجمع بين البساطة والتفاصيل البارزة، مما جعله قطعة فنية مميزة على سجادة مهرجان كان الحمراء.


.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا