الارشيف / فن / اليوم السابع

العرض المسرحى "خطة كيوبيد" ينهى عروضه بمسرح السلام اليوم

ينهى العرض المسرحى "خطة كيوبيد" عروضه بقاعة يوسف إدريس بمسرح السلام اليوم الجمعة، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه فى موسمه الأخير والعرض من إنتاج المسرح الحديث الذى يديره الفنان محسن منصور، ومن إخراج أحمد فؤاد.

"خطة كيوبيد" تناقش العلاقة بين الرجل والمرأة فى إطار يجمع بين التراجيديا والكوميديا، والمسرحية بطولة عبد المنعم رياض، كريم الحسيني، نوال سمير، أمنية حسن، ديكور أحمد أمين، إضاءة أبو بكر الشريف، أزياء رباب ، تنفيذ ديكور وأزياء مي كمال، موسيقى تامر عبد المجيد، مساعد مخرج تحت التدريب ياسمين علي، مساعد إخراج حسين، ومساعد إخراج تحت التدريب يوسف هاني، مخرج منفذ نور محيي فهمي، تأليف وأشعار عبد الله الشاعر، ومن إخراج أحمد فؤاد.

وكان مخرج العرض أحمد فؤاد قال في تصريحات صحفية: الكوميديا الاجتماعية من أفضل الأنواع التي يتقبلها الجمهور لحل مشاكله بشكل ساخر، حيث وضعنا فرضية أن كيوبيد رجل كبير في السن وتوقف عن العمل وقرر الزواج وعندما نضجت ابنته حدثت معها نفس المشكلات مع خطيبها التي تودى إلى نفس المصير بعد الزواج".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا