الارشيف / فن / ليالينا

بعد الحادث: مي سليم تكشف عن آخر تطورات وضعها الصحي

كشفت الفنانة المصرية مي سليم عن آخر تطورات وضعها الصحي، وذلك بعد تعرضها لحادث سيارة خلال الساعات الأولى من صباح أمس الخميس بالعاصمة المصرية، القاهرة.

مي سليم تكشف عن آخر تطورات وضعها الصحي

خلال تصريحات صحافية، أوضحت مي سليم أنها بخير، وأنها قد نجت من الحادث، قائلة: "لا زلت أعاني من صدمة الحادث ومشهد السيارة التي صدمتني؛ لأنها كانت تسير بسرعة كبيرة جداً، فأنا فُزعت رعباً، ولا أستطيع الحركة بشكل طبيعي".

أضافت مي سليم قائلة: "تعرضت لبعض الكدمات في جسدي، ولكن الحمد لله لا توجد كسور أو جروح، وأحتاج إلى البقاء في الفراش لبضعة أيام".

خلال الحادث الذي تعرضت له مي سليم، صدمت سيارة تسير بسرعة فائقة، السيارة التي كانت تتواجد فيها مي سليم وفرّ سائقها هارباً. وكشفت دانا حمدان عن تعرض شقيقتها مي سليم لحادث سيارة، من خلال منشور شاركته مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام.

قالت دانا خلال مشاركتها عبر إنستغرام: "الحمد لله قدّر الله وما شاء فعل، ربنا نجى مي من حادثة جامدة، بسبب سواق مهمل ضربها وجري، مي بخير، وهذا أهم حاجة، لكن بجد بعض سواقين التريلات والميكروباصات بيبقوا نازلين ينتحروا، ولا يهمهم أرواح الغير! حسبي الله ونعم الوكيل".

تفاعل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور دانا حمدان، وحرص الكثير منهم على الاطمئنان على حالة مي سليم، وأيد بعضهم حديثها عن تهور بعض السائقين.

جاء الحادث الذي تعرضت له مي سليم، بعد احتفالها بالعرض الخاص لأحدث أفلامها "بنقدر ظروفك"، والذي حضرته برفقة أسرة الفيلم، وهم: أحمد الفيشاوي ومحمد محمود، ويوسف وائل نور، والفنانة أميرة العايدي والمؤلف سمير النيل والمخرج أيمن مكرم.

يُذكر أن "بنقدر ظروفك" قد أثار ضجة واسعة خلال فترة تصويره، وذلك بعد مشاركة مي سليم لمجموعة من الصور لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت خلالها وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، وإلى جوارها أحمد الفيشاوي، وهو ما جعل البعض يظن أن هذه الصور هي إعلان عن زواجهما. لكن مي سليم، كشفت لاحقًا، عن أن هذه الصور تم التقاطها أثناء تصوير فيلم "بنقدر ظروفك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا