الارشيف / فن / صحيفة اليوم

الأحساء.. تكريم 34 من ذوي الإعاقة حصدوا جوائز عالمية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كرّم مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد العيسى، بحضور أمين الأحساء المهندس عصام الملا، 34 طالباً وطالبة من ذوي الإعاقة حققوا جوائز على المستوى المحلي والعالمي خلال العام الحالي 1445 هـ، وذلك في قاعة هجر للاحتفالات بمقر الأمانة.
وشهد الحفل تكريم الطلاب المتميزين الذين حصدوا 18 جائزة ثقافية و16 جائزة رياضية على مستوى العالم، تأكيدًا على قدراتهم وإمكاناتهم الاستثنائية وإسهامهم الفاعل في المجتمع.
الأحساء.. تكريم 34 من ذوي الإعاقة حصدوا جوائز عالمية

وأكد مدير التعليم في كلمته على حرص واهتمام القيادة الرشيدة على دعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم ليكونوا أعضاء فاعلين في بناء الوطن.
وأشار إلى أن هذا الإنجاز الرائع لـ 34 طالباً وطالبة هو دليل على الجهود المبذولة من قبل أسرهم ومعلميهم ودولتهم، ووجه شكره لأمانة الأحساء على شراكتها الفاعلة مع إدارة التعليم، كما شكر قسم ذوي الإعاقة والمعلمين على جهودهم المتميزة.
الأحساء.. تكريم 34 من ذوي الإعاقة حصدوا جوائز عالمية

وأعرب أمين الأحساء المهندس عصام الملا، عن فخره واعتزازه بتكريم هذا العدد الكبير من ذوي الإعاقة، ووصف ذلك بالحدث النوعي الذي يُظهر إمكاناتهم وقدراتهم على تحقيق الإنجازات.

دعم ذوي الإعاقة

وأضاف أن تكريم هؤلاء الأبطال يُجسد القيم الإنسانية والمجتمعية، ويُعد منهجاً راسخاً لدى إدارة التعليم في الأحساء.
الأحساء.. تكريم 34 من ذوي الإعاقة حصدوا جوائز عالمية

تخلل الحفل عرضٌ عن قسم ذوي الإعاقة في تعليم الأحساء، حيث يضم القسم 249 معهداً وبرنامجاً، ويستفيد من خدماته 4151 طالباً وطالبة.
وفي ختام الحفل، قام مدير التعليم حمد العيسى وأمين الأحساء المهندس عصام الملاّ بتسليم الشهادات والهدايا للطلاب الفائزين والفائزات، وذلك بحضور أولياء أمورهم، في أجواء من الفرح والسعادة.
الأحساء.. تكريم 34 من ذوي الإعاقة حصدوا جوائز عالمية

وحرص أولياء أمور الطلاب المكرّمين على التواجد في الحفل، ومشاركة أبنائهم فرحة التكريم، والتعبير عن شكرهم وتقديرهم لمدير التعليم، وأمين الأحساء، ولجميع القائمين على هذا الحدث المميز.
وأشاروا إلى إن تكريم أبنائهم يُعدّ رسالة قوية تُؤكّد على إيماننا بقدراتهم وإمكاناتهم، ودعمهم لتحقيق طموحاتهم وأحلامهم، وبناء مستقبلٍ مشرقٍ لهم وللوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا