الارشيف / فن / الطريق

هشام ماجد يحسم الجدل بشأن تقديم جزء ثانٍ من أشغال شقةاليوم الجمعة، 24 مايو 2024 03:52 مـ

  • 1/2
  • 2/2

تحدث الفنان هشام ماجد عن حقيقة تقديم جزء ثاني من أشغال شقة، وذلك خلال حواره في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو "نجوم إف إم".

تصريحات هشام ماجد

وأعرب الفنان هشام ماجد، قائلا: "احتمال كبير أن نقدم جزء ثانٍ من مسلسل أشغال شقة وفيه كلام، ولكن لم يتم اتخاذ القرار الرسمي".

وتابع: "ما لا يعرفه البعض، أن الفنانة كانت ستكون مشاركة معانا في إحدى حلقات المسلسل ولكن للأسف لم يكتمل، واستعنا بطبيب شرعي خلال العمل وساعدنا جدًا في فهم تفاصيل مهنة الطبيب الشرعي والمصطلحات الطبيب".

وفي اللقاء ذاته، كشف عن أعماله السينمائية خلال الفترة المقبلة، وقال: "حاليا بصور إكس مراتي ،وهو من إخراج معتز التوني وتأليف كريم سامي ومحمد عبد الوهاب، ومعايا محمد ممدوح تايسون وأمينة خليل وهي تركيبة رائعة، وتايسون صديق عزيز وإنسان رائع وهو ممثل مرعب بالنسبة لي، وأمينة خليل أيضا فنانة مميزة بتعرف تختار أعمالها بشكل كويس وهدفها التغيير وتقديم الدور المختلف".

اقرأ أيضا: بعد انطلاق تصويره.. تفاصيل فيلم «إكس مراتي» بطولة هشام ماجد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا