الارشيف / فن / البشاير

البشاير قالت الصح.. مفيش تحرش بالفنانة هلا السعيد

  • 1/2
  • 2/2

أمس نشرت البشاير موضوعا برأت فيه سائق اوبر الذي اتهمته الفنانة هلا السعيد بالتحرش.. واليوم النيابة تخلي سبيله بكفالة ألفين جنيه..

في الموضوع الذي نشرناه أمس قولنا الآتي:
قبل ست أعوام كشفت البشاير عن لعبة سخيفة تدبرها بعض السائحات الإنجليزيات.. ترقع بالصوت وتلم الناس… وتدعى إن المرافق أو المترجم أو مندوب شركة هتك عرضي..
وكان الإعلام المصري يتناول الموضوعات بقدر كبير من الفضائحية.. وكان الهدف في كل الأحوال أن تسجل محضر لدي الشرطة وتوثق المحضر لدي سفارتها.. ثم تتوجه إلى بلدها وترفع قضية تعويض.. وتكسب آلاف الجنيهات علي حساب شركة السياحة والناس الغلابة.. وقد نشرت “البشاير” سلسلة من الموضوعات تحت عنوان رمي الجتت على .
انكشفت الحكاية دي، وبدأت سلسلة فضائح أوبر والناس غلابة.. كل سائق بيشتغل صباحا ويطلع يسترزق مساءًا. وليس فيه قوة علي ممارسة أي شئ آخر إلا البحث عن الرزق..
لكن إزاي صناع الفضائح لا يسكتون، إعملي فضيحة يابت.. يا تخدي تعويض.. يا تخدي وكله مسكب..
آخر الفضائح التي وقعت في 6 أكتوبر طلعت فانكوش.. ولا نعرف حتي الآن ما هو مصير حكاية هلا السعيد. لكنني أظن إنها تريند جديد..

هذا لينك الموضوع: لعبة مكشوفة يا هلا السعيد: كل واحدة عايزة تريند ترمي جتتها على سواقين أوبر

إليكم تفاصيل الإفراج عن السائق:

قررت نيابة الشخ زايد الجيزة، إخلاء سبيل «سائق أوبر»، المتهم بالتحرش الفنانة هلا السعيد، أثناء استقلالها السيارة صحبته على محور الضبعة بكفالة 2000 جنيه.

وقال المحامي حسام مدني دفاع السائق المتهم بالتحرش الفنانة هلا السعيد، إنه لم يرتكب أي فعل يدل على التحرش، بالفنانة هلا السعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا