الارشيف / فن / الطريق

”خايفة أتوجع أو يؤذيني”.. عائشة بن أحمد تكشف أسباب رفضها للزواجاليوم الجمعة، 24 مايو 2024 07:16 مـ

  • 1/2
  • 2/2

تصدر اسم الفنانة عائشة بن أحمد محركات البحث بموقع ""، بعد ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم منى الشاذلي »، المذاع على قناة "ON"، وكشفت عائشة خلال لقاءها عن العديد من الأسرار عن حياتها العاطفية، وصرحت عن أسباب عدم ارتباطها وزواجها حتى الآن.

أبرز تصريحات عائشة بن أحمد

وتحدثت الفنانة عائشة بن أحمد، عن تفاصيل حياتها منذ قدومها إلى من 10 سنوات، دون أن تخلق لنفسها حياة اجتماعية بمصر، حيث كانت تقتصر حياتها مابين العمل وبيتها، وقالت: "أنا كنت حسيت إني حياتي بتمر، وأنا مش بستمتع بها نهائيا، ومش عارفة إيه اللي حصلي بعد تصوير بدون سابق إنذار، وقررت أني عايزة أعيش وأخرج وأشوف الناس، ومن يوم أي حد يقول لي نخرج.. أقوله يلا بينا، وأنا دلوقتي مبسوطة أوي".

أسباب رفض عائشة بن أحمد للزواج

وكشفت الفنانة عائشة بن أحمد، عن سبب عدم دخولها في أي علاقة عاطفية، قائلة: "بهرب خوفا من إني أتوجع أو تحصل لي حاجة أو هو يؤذيني، ومبديش فرصة أصلا للشخص اللي قدامي، وحكمت على علاقات كتير بالفشل من قبل ما أدخلها".

وأردفت: "بخاف على نفسي ومشاعري أوي، ولكن في حياتي العادية شجاعة.. أنا ست جبانة وبخاف على نفسي زيادة عن اللزوم.. وحتى الآن مقابلتش اللي يقدر يكسر الخوف ده عندي، ومعنديش تروما بس أنا جبانة أوي في الارتباط".

اقرأ أيضا: عائشة بن أحمد في ضيافة منى الشاذلي.. الليلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا