الارشيف / فن / ليالينا

بعد "عاصي": "كان" يجمع مراد يلدريم وتوبا بويوكستون

ظهر الفنان التركي مراد يلدريم، ومواطنته الفنانة توبا بويوكستون سوياً في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته السابعة والسبعين.

مراد يلدريم وتوبا بويوكستون

تألقت توبا بويوكستون في ظهورها مع مراد يلدريم، والذي ربط الجمهور بين صورهما وبين عملهما الدرامي الذي أُنتج عام 2007 "عاصي"، وتحدث الجمهور عن ذكرياتهم مع العمل وأن ظهور الثنائي سوياً استطاع أن يجعلهم يستدعوا ذكريات 17 عاماً للخلف.

فيما شاركت توبا مجموعة من الصور، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، والتي جعلت الجمهور يتساءل حول إذا كان الثنائي يحضران لعمل فني جديد أم لا، ولكن الحقيقة أنهما كانا قد حضرا حفلاً تابعاً للخطوط الجوية التركية بالتعاون مع فانيتي فير Vanity Fair، وذلك على هامش الدورة الـ 77 من مهرجان كان لعام 2024، ولم يتم الإعلان أو التأكيد أو النفي حول وجود عمل فني يجمعهما مرة أخرى حتى الآن.

كما كتبت توبا على الصور أنها كانت سعيدة للغاية من حضورها حفل مهرجان كان السينمائي لعام 2024، مؤكدة على أنها ليلة لا يمكن أن تُنسى.

شاهدي أيضاً: فيلم مصري يحصد جائزة العين الذهبية بمهرجان كان 2024

عاصي 

يذكر أن الفنان التركي مراد يلدريم، والفنانة التركية توبا بويوكستون، قد تقاسما الأدوار الرئيسية في مسلسل"عاصي"، الذي عُرض خلال عام 2007، واستطاع أن يترك بصمته على أبناء هذا الجيل الذي استطاع بسهولة أن يستعيد ذكرياته فور رؤيته للصور.

جاءت التعليقات للثنائي كثيرة ويطلبون منهما أن يعودا بعمل فني قريباً سوياً، من بين التعليقات: "لقد كنا ننتظر هذا الثنائي لمدة 17 عاماً، من فضلك قم بعمل مسلسل تلفزيوني جديد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا