الارشيف / فن / ليالينا

رشا شربتجي تعلن زواجها من إبراهيم الشيخ وفارق السن يثير جدل

حسمت المخرجة السورية رشا شربتجي علاقتها بالفنان إبراهيم الشيخ بعد التكهنات والأنباء التي ترددت الفترة الماضية حول علاقتهما، لتعن زواجهما رسمياً بشكل مفاجئ رداً على سؤالها عن علاقتهما.

رشا شربتجي تعلن زواجها من إبراهيم الشيخ

وفي التفاصيل، ظهرت رشا شربتجي في لقاء لها مع الإعلامية سارة الدندراوي والتي سألتها حول حقيقة ارتباطها بالفنان إبراهيم الشيخ خاصة مع الحديث عن فرضه على أعمالها.

وأكدت رشا شربتجي في البداية صحة علاقتهما قائلة: "هذا صحيح نعم متزوجان ارتبطت به"، مشيرة إلى ان الجزء الثاني من السؤال غير صحيح فهي لم تقم بفرضه على أعمالها قائلة: "ما بفرضه على أعمالي هو موهوب، وإذا مناسب للدور بيكون موجوداً وإذا غير مناسب لا يكون موجوداً".

ورداً على الأسئلة التي توجه لها حول عدم إنجابها ومشاعرها تجاه الأمر، أوضحت أن هذا السؤال يوجه لها بسبب علاقة الأنثى القوية بالأمومة والأمر يكون أولوية بالنسبة لها، مشيرة إلى أن هذا الأمر يحزنها بالفعل لكنها في متصالحة مع نفسها وما منحها الله، قائلة: "الله منحني الكثير ولا ينال المرء كل شيء"، مشيرة إلى أن هذا السؤال لا يزعجها

وأكدت أنها تحب تناول قضايا المرأة والأحوال الشخصية في حياتها لأن هذا الأمر يمسها في حياتها الشخصية، بجانب تأثر الكثير من الأشخاص بهذا الموضوع، مشيرة إلى أنها تتمنى في يوم من الأيام تقديم شيء بهذا الخصوص يؤثر على قوانين الحضانة خاصة مع تعرض المرأة للظلم.

وقيمت رشا شربتجي نفسها في التمثيل ووضعت لنفسها علامة 3 من 10، بينما وضعت في الإخراج تقييم 6 من 10.

تسبب إعلان رشا شربتجي زواجها في موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر اسمها ترند منصة إكس خاصة مع فارق العمر بينها وبين إبراهيم الشيخ

وتساءل بعض المتابعين عن فارق السن بين رشا شربتجي وإبراهيم الشيخ، والذي تبين أنه 19 عاماً، حيث ولدت في عام 1975 وتبلغ من العمر 49 عاماً، بينما ولد إبراهيم الشيخ في 1994 ويبلغ من العمر 30 عاماً.

وكان إبراهيم الشيخ قد شارك مؤخراً في عدد من الأعمال مع رشا شربتجي كان من بينها مسلسل مربى العز في موسم دراما ثم مسلسل ولاد بديعة في رمضان 2024 من خلال دور دكتور يحيي

رشا شربتجي تتحدث عن تيم حسن

وتحدثت رشا شربتجي خلال اللقاء عن رأيها في إخراج المسلسلات العربية المقتبسة عن التركية، نافية أنها قد تشارك في هذا الأمر، لأنها لن تتميز في صنع شيء وبعيد عن اهتماماتها والبيئة التي تتقن العمل فيها.

وحول إمكانية اختيار نمبر وان في الدراما السورية، أوضحت رشا شربتجي أنها تعتبر الفنان تيم حسن هو نمبر وان شعبياً، بينما جميع الفنانين نمبر وان فنياً، خاصة باسل خياط ومكسيم خليل وقصي خولي وقيس شيخ نجيب، ومحمود نصر، وسامر إسماعيل.

وتطرقت في الوقت ذاته للحديث عن سر كتابة اسمها على تتر المسلسلات "رشا هشام شربتجي"، مشيرة إلى أنها تريد أن يظل اسم والدها موجوداً حتى بعد رحيله، مؤكدة أن الجميع يعانون من عقد أو اضطرابات نفسية، مشيرة إلى أنها في حال الحديث عن عقدتها سيكون الأمر حول عدم حبها للمطاردات خاصة أناه سافرت كثيراً في صغرها.

ولفتت إلى أنها في عمر الرابعة ذهبت مع والدتها إلى الشام دون رجعة وهو ما سبب لها الإرباك خاصة أنها كانت ترى والدتها تبكي ولم تكن تفهم ما يدور بينها وبين والدها لذا تشعر بالانزعاج حتى الآن كلما سمعت صوت المطارات ورحلتها السعيدة تبدأ بعد الخروج من المطار.

رشا شربتجي تعترف بالخضوع للتجميل

واعترفت رشا شربتجي بالخضوع لعملية تجميل في أنفها مرتين عندما كانت صغيرة والأخرى عند وفاة والدها، مشيرة إلى أنها خضعت لحقن البوتكس والفيلر وتضع الرموش.

وأكدت المخرجة السورية على حبها للظهور بشكل لطيف وإعطاء الإيجابية لمن حولها خاصة في كواليس التصوير وأن يرى الجميع المخرجة بشكل جميل وغير مرهقة وعصبية وتتمتع بالحيوية

ووصفت سلافة معمار في نهاية حديثها بأنها فنانة ملتزمة ومحبة للآخرين وقريبة منهم بالإضافة إلى كونها استثنائية وحساسة ونجمة بمعنى الكلمة، مشيرة إلى أن ذلك هو سر انحيازها لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا