الارشيف / فن / ليالينا

مراد يلدريم يخطف الأنظار بظهوره مع زوجته إيمان ألباني في كان

خطف الثنائي الفنان التركي مراد يلدريم وزوجته الفنانة المغربية إيمان ألباني، الأنظار خلال ظهورهما في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77 المقامة حالياً في جنوب فرنسا بالمدينة التي تحمل نفس اسم المهرجان.

مراد يلدريم وإيمان ألباني 

حضر الثنائي حفل مجلة "فانيتي فير" الذي أُقيم على هامش المهرجان، الذي استضاف نجوماً مشهورين عالميًا، وشاركا الثنائي عدداً من الصور المختلفة عبر حساباتهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

تألقت إيمان ألباني في فستان طويل من اللون الأبيض بدون أكمام جاء على طريقة الكب، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها، ومن الناحية الجمالية اختارت ألوان مكياج هادئة بسيطة تناسبت مع الإطلالة، استطاعت أن تخطف الأنظار فور ظهورها الأول على السجادة الحمراء مع زوجها.

بينما استضاف مهرجان كان السينمائي هذا العام أسماء بارزة في عالم السينما والموضة، كما في كل عام، وظهر العديد من النجوم الأتراك من بينهم بيرجي أكلاي وهاندا أرتشيل وحبيبها رجل الأعمال التركي هاكان سابانجي الذي ظهر معها مؤخراً على السجادة الحمراء، والفنانة بينار دينيز.

وفي سياق آخر كان قد كشف الفنان التركي مراد يلدريم، عن الأكلات المغربية التي يفضلها، كما تحدث عن فرق الثقافات بين تركيا والمغرب بلد زوجته الفنانة إيمان ألباني.

أوضح مراد يلدريم خلال لقائه مع إحدى القنوات التركية إن دولة تشتهر بأكل الحلوى بشراهة، مردفا: "المفضل لدي أكلة مغربية تسمى الباستيلا تحتوي على عجينة خفيفة من الخارج وطعمها حلو من الداخل وتحتوي على العديد من الأشياء من الداخل منها اللوز واللحم ولكنها أعجبتني كثيراً، ولديهم حساء لذيذ للغاية أيضاً، أطعمتهم رائعة بالفعل".

لمشاهدة أبرز صور الثنائي مراد يلدريم وزوجته إيمان ألباني من مهرجان كان 2024 استمتعوا بمطالعة بالألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا