الارشيف / فن / ليالينا

بريانكا شوبرا بالعقد الأكثر قيمة في دار بولغاري: باهظ الثمن

خطفت الفنانة الهندية بريانكا شوبرا الأنظار بالقلادة التي ظهرت بها خلال الحفل الذي نظمته دار المجوهرات العالمية بولغاري Bulgari احتفالاً بمرور 140 عاماً على تأسيسها.

سعر عقد بريانكا شوبرا

وظهرت الفنانة الهندية الشهيرة إلى الحفل بإطلالة ساحرة خطفت به الأنظار بفستان مكشوف الكتفين باللونين الأبيض والأسود من العلامة التجارية  Del Core وارتدت القلادة المعروفة باسم Serpenti Aeterna

تتميز قلادة Serpenti Aeterna التي ظهرت بها بريانكا شوبرا، سفيرة الدار، بكونها من 140 قيراطاً من الألماس، وهي واحدة من أكثر القطع قيمة بالنسبة للدار.

استغرق إنجاز هذه القلادة أكثر من 2800 ساعة، حيث تحتوي على ماسة خام يزيد وزنها عن 20 قيراطاً، مقسمة إلى 7 قطرات على شكل كمثرى.

وتشير كل قطعة من القطرات المقسمة إليها القلادة إلى سنة من سنوات عمر بولغاري Bulgari، وارتبطت القلادة معاً داخل هيكل مموج الشكل وثلاثي الأبعاد والذي يضم 698 ماسة تزن أكثر من 61 قيراطاً في الإجمالي.

وتبلغ سعر القلادة ما يقرب من 43 مليون دولار وفقاً لبعض المصادر التي قدرت قيمة القلادة الأبرز في Bulgari، ونشرت الدر صورة للقطعة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام ووضعت عليها تعليقاً قالت فيه: "تطلبت هذه القطعة المذهلة أكثر من 2800 ساعة لإكمالها، وهي تذهل بنقائها المطلق".

كانت بريانكا شوبرا واحدة من أبرز الفنانات اللاتي حضرن احتفال بولغاري والذي شهد أيضا عرض أزياء لكارين وريتفيلد، مصممة الأزياء الأسطورية والذي حره عدد من سفراء الدار حول العالم من بينهم شو تشي، وآن هاثاواي وليو ييفي.

وكشفت الدار الإيطالية عن مجموعة جديدة من مجوهراتها، حيث ضمت المجموعة 500 قطعة، من بينهم مجوهرات راقية بالإضافة إلى ساعات وعطور وحقائب، والتي وصفتها بأنها مستمدة من جمال مدينة روما الإيطالية الخالد.

وظهرت عدد من النجمات من بينهم بريانكا شوبرا وآن هاثاواي وهما يتحدثان معاً بالإضافة إلى حمل الفنانة الهندية باقة من الزهور خلال تواجدها في الحفل.

إطلالات سفيرات دار بولغاري

وخطفت بريانكا شوبرا الأنظار بإطلالتها الجمالية بتدرجات اللون البني، مع خطوط الكحل الأسود على الجفون والماسكارا مع أحمر الشفاه البنفسجي اللون، واختارت تسريحة شعر كاريه قصير مع تدرجات اللون البني وعرة قصيرة غطت أعلى الجبين.

أما الفنانة آنا هاثاواي فقد اعتمدت على تدرجات ألوان البني في الجفون مع الماسكارا لإعطاء مظهر أوسع للعيون، بالإضافة إلى أحمر الشفاه المشمشي الفاتح، أما بالنسبة لتسريحة الشعر فقط تركت شعرها الطويل منسدلاً على الظهر مع خصلات بارزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا