الارشيف / فن / اليوم السابع

هيو جاكمان: قبلت Deadpool & Wolverine دون الرجوع لمدير أعمالى

  • 1/2
  • 2/2

كشف النجم العالمى هيو جاكمان أنه قبل دوره في Deadpool & Wolverine الجديد من إنتاج شركة مارفل دون إخبار وكيل أعماله، حيث تحدث جاكمان في أحدث مقابله معه عن كيف جاءت الفكرة المركزية للفيلم، والتى ترى أن النجم العالمى رايان رينولدز يجتمع مجددًا مع جاكمان بعد فيلم X-Men Origins: Wolverine لعام 2009، "مثل صاعقة البرق" بينما كان يقود السيارة.

وصرح جاكمان قائلا: "بعد فيلم 2009، أدركت فى أعماقى أننى أريد أن أشارك في فيلم جديد مع رينولدز، ومنذ أن رأيت فيلم Deadpool، قلت لنفسي: "هاتان الشخصيتان يجب أن يجتمعا معًا".

وأضاف جاكمان أنه فور نزوله من السيارة، اتصل برينولدز ليخبره بفكرة الفيلم، وأشار قائلا: "لم أتصل بوكيل أعمالي، ولا أحد، ولكن كان علي بعدها أن أتصل بوكيل أعمالي وأقول له: "بالمناسبة، لقد اتقفت على بطولة فيلم جديد".

كما يعتبر فيلم Deadpool and Wolverine هو الفيلم الأكثر انتظارًا هذا العام، حيث قال مخرجه شون ليفى إن الفيلم أخذ منعطفًا 360 درجة بعد دخول هيو جاكمان، وأضاف المخرج أنه يجرى محادثات مع رايان رينولدز للتفكير فى أفكار للجزء الثالث.

وفى تصريحات لـEW قال ليفى: "لقد تغير كل شيء جذريًا في اليوم الذي انضم فيه هيو لقد كنا نعمل على الكثير من الأفكار حول القصص المحتملة لفيلم Deadpool"، مضيفًا: "أستطيع القول إن القصة تغيرت تمامًا".


هيو جاكمان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا