الارشيف / فن / ليالينا

شيماء سيف تكشف سر خلافها مع وخسارتها 50 كيلو جرام

كشفت الفنانة شيماء سيف للمرة الأولى عن تفاصيل خلافها مع الفنانة هنا الزاهد، خاصة بعد الحديث عن الصلح بينهما خلال حفل زفاف الفنانة ريم سامي عقب أزمة استمرت 8 سنوات دون أن تتحدث أي منهما عن ما حدث بينهما، وكشفت في الوقت نفسه عن سر فقدانها 50 كيلو من الوزن.

شيماء سيف تكشف تفاصيل أزمتها مع

وأوضحت شيماء سيف خلال لقاء لها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس"، أن سبب الخلاف بينهما كان بسيطاً للغاية، إلا أنه تطور إلى التلاسن عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانقطعت علاقتهما حتى تم الصلح من جديد.

ولفتت شيماء سيف أن سبب الخلاف يمكن أن يتسبب في عدم تصديق الناس له، قائلاً: "أقسم بالله عارفة أن الناس مش هتصدقني"، مشيرة إلى أنها شخص بسيط للغاية ولا تدخل في الكثير من الخلافات والأزمات، مشيرة إلى أن الأمر يمكن وصفه بخلاف مع صديقتها.

وأضافت أن الأمر بدا خلال ذهابهم إلى عزاء معاً وحدثت مشكلة بسيطة بينهم وكل شخص منهما ذهب بمفرده، إلا أن هنا الزاهد بدأت في الحديث عبر حساباتها الشخصية عن الأمر بأن الله يبعد بعض الأشخاص لأنه يحبك لذا بدأت في الرد على الأمر عبر ستوري كي تراها هي وشقيقاتها لكن في تم الصلح ولا يوجد أزمة بينهما.

وأشارت إلى أن بعض البرامج الحوارية كانوا يريدون ظهورها من أجل الحديث عن خلاف قديم، قائلة: "أنا مش لايقة على البرنامج وبيتكملوا في مشكلة قديمة"، مشيرة إلى أنها لديها خلافات بالفعل بسبب طريقة تعامل البعض معها، وروت خلاف وقع بينها وبين أحد الأشخاص قريباً في لوكيشن التصوير بسبب كونها كانت تصلي إلا أنه غضب بسبب انتظارهم لها رغم كونها لم تتجاوز 5 دقائق في الوقت والمخرج كان يصلي أيضاً.

وانتقدت شيماء سيف ما حدث معها واصفة إياه بمحاولة لتصيد الخطأ، قائلاً: "كان متخيل أني كيوت"، مشيرة إلى أنها لم تسكت في هذا الموقف

شيماء سيف تعلن خضوعها لعملية تكميم المعدة

وأعلنت شيماء سيف خضوعها بالفعل لعملية تكميم للمعدة بسبب تأثر صحتها مؤخراً بزيادة وزنها خاصة الساقين والتي كانت ستتسبب في خضوعها إلى عملية لتغير مفصل الركبة.

وأوضحت أنها اتخذت قرار الخضوع لعملية التكميم وفقدان الوزن بعد أن حدثتها الفنانة مي كساب كثيراً في الأمر، مشيرة إلى أنها وصلت الآن لمرحلة الشعور بعدم القدرة على رؤية الطعام.

وتابعت شيماء سيف مازحة: "أنا صاحبة مقولة أعمل رجيم ليه وقدامي شوكولاته"، مشيرة إلى أن الأمر لم يكن يمكن أن يستمر بسبب تأثر ركبتها بدون سابق إنذار وتحول الأمر إلى ألم لا يحتمل وصراخ في حالة صعود الدرج، وعندما خضعت للأشعة والفحوصات الطبية أخبرها الطبيب بضرورة إجراء عملية تغير مفصل للركبة.

ولفتت إلى أنها دخلت في مرحلة اكتئاب هذه الفترة لكونها تكره المستشفيات وكان ذلك خلال التصوير مع الفنانة يسرا التي شعرت بوجود ما يشغل بالها وروت لها التفاصيل وذهبت إلى طبيب آخر وطمأنها على الأمر قائلة: "قالي مش محتاجة عملية لكن ركبتك شالت حمل واحدة مشت 80 سنة".

وأشارت إلى أنها فقدت 50 كيلو من الوزن حتى الآن وتشعر بالرضا عن شكلها حالياً وتريد أن توقف الأمر عند هذا الحد خاصة أنها تشعر بالسعادة لقدرتها على الصلاة والركوع بعد أن كانت تصلي جالسة

وواصلت شيماء سيف سخريتها من الأمر مشيرة إلى أنها تشعر بالفزع عند رؤية فيديوهات قديمة لها، قائلة: "مكنتش بشوف نفسي كدا، كنت بشوف نفسي قمر".

وعن علاقتها بزوجها أوضحت أنها تحمل الباسبور الخاص به ومن الممنوع أن تستقل معه أي فتاة السيارة لأن هذا حقها، مؤكدة أنها لا تراقبه، وأنهت حديثها بالمزاح بأن الرجال هم السبب في "النكد" في المنزل وأن من اخترع أن السيدات نكدية كان رجل بالفعل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا