الارشيف / فن / سيدتى

إطلالة ساحرة لهنا الزاهد في حفل ختام مهرجان كان السينمائي

تواجدت الفنانة المصرية الشابة على ريد كاربت حفل ختام مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77. وتألقت بفستان بسيط وأنيق من اللون الأبيض خطف الأنظار وتميز تصميم الجزء العلوي من بأنه مكشوف بلا أكمام، تركت هنا شعرها الذهبي منسدلاً بطريقة بسيطة وناعمة مع مكياج هادىء تناسب مع الإطلالة التي اختارتها لهذا الحدث المميز.
فريق الفيديو
إعداد الفيديو: معتز الشافعي
تصوير الفيديو: يوسف بوهوش
إعداد: عبير عاطف


هنا الزاهد حضرت لمدينة كان الفرنسية خلال الأيام الماضية، وكانت حريصة على حضور عدد من الفاعليات الفنية التي أقيمت على هامش المهرجان.

عرض 186 في مسابقات وبرامج مهرجان كان الـ 77

يذكر أن مهرجان كان السينمائي الدولي عرض في مسابقتيه الأساسية و10 من برامجه الموازية حوالي 186 فيلماً منهم 22 فيلماً في المسابقة الرسمية، و18 في مسابقة نظرة ما، و10 أفلام في قسم خارج المسابقة، بخلاف 4 أفلام في قسم منتصف الليل، و 8 أفلام في قسم العروض الأولى، و14 فيلماً في قسم العروض الخاصة.
وتنافس 11 فيلماً في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة، بخلاف 18 في مسابقة لاسينيف الخاصة بالطلاب، كما عرض 32 فيلماً في قسم كلاسيكيات كان، و13 فيلماً في قسم سينما الشاطئ.
أما في البرامج الموازية عرض 23 فيلماً في أسبوعي المخرجين، و 13 فيلماً في أسبوع النقاد.

مشاركة نورة في مهرجان كان

شهدت هذه الدورة من مهرجان كان السينمائي الدولي حدث مميز، وهو مشاركة الفيلم "نورة" في مسابقة "نظرة ما" لتسجل السينما أول مشاركة لها في المسابقات الرسمية لمهرجان كان، ويعد "نورة" أول فيلمٍ سعودي من فئة الأفلام الروائية الطويلة تمّ تصويره في مدينة العلا الأثرية، وعُرض ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ولاقى ترحيباً كبيراً من الحضور وصُناع السينما، وحصد جائزة أفضل فيلم سعودي في المهرجان.
الفيلم مدعوم من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مرحلة ما بعد الانتاج من خلال صندوق البحر الأحمر، ومدعوم من هيئة الأفلام السعودية عبر برنامج ضوء لهيئة الأفلام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا