الارشيف / فن / ليالينا

باريس هيلتون تُثير الجدل بعد تصريحات عن تربية أطفالها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

باريس هيلتون تُثير الجدل بعد تصريحات عن تربية أطفالها
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
باريس هيلتون تُثير الجدل بعد تصريحات عن تربية أطفالها

صرحت المليارديرة ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، باريس هيلتون، بأنها تخطط لأن تكون أماً صارمة لأطفالها، وأضافت أنها لن تسمح لهم بالحصول على هواتف ذكية.

باريس هيلتون تمنع أولادها من استخدام الهواتف الذكية

اعتبر البعض أن تصريحات باريس هيلتون التي أعلنت خلالها عن بعض من جوانب منهجها وطريقتها في تربية أبنائها غريبة ومثيرة للجدل. خاصة في ظل إعلانها قبل سنوات عن أنها أول من التقط صورة سيلفي، أي أنها هي من اخترعت صورة "السيلفي".

خلال تصريحاتها، أشارت باريس هيلتون إلى أنها لا تريد لأطفالها الحصول على هواتف ذكية لفترة من الوقت، مضيفة أن بعض الأطفال، خلال وقتنا الحالي، قد يحصلون على هواتف في سن مبكرة للغاية. وبررت هيلتون رغبتها في عدم حصول أطفالها على هواتف ذكية في سن مبكرة بأن هناك الكثير من الأشياء على الإنترنت التي لا ترغب في أن يتعرض لها أطفالها.

يُذكر أن باريس هيلتون، كانت قد شاركت خلال أبريل الماضي، مع متابعي حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور التي ظهرت خلالها برفقة أسرتها، وهو ما يُعدّ الظهور الأول لابنتها لندن منذ ولادتها.

استقبلت باريس هيلتون ابنتها "لندن" خلال شهر نوفمبر من العام الماضي، ومن وقتها، لم تشارك أي صورة لها. واكتفت عند الإعلان عن نبأ ميلاد الطفلة بمشاركة  صورة ملابس لطفلة رضيعة باللون الزهري، ودوّن على الملابس كلمة "لندن". تزوجت باريس هيلتون من زوجها كارتر ريوم في شهر نوفمبر من عام 2021، وأنجبت ابنها الأول عن طريق أم بديلة في يناير من عام 2022. ثم أعلنت بعدها عن أنها تخضع لعلاج التلقيح الاصطناعي من أجل إنجاب طفلها الثاني.

شاهدي أيضاً: باريس هيلتون تسرق الأضواء من المشاهير

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: باريس هيلتون تُثير الجدل بعد تصريحات عن تربية أطفالها%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا