الارشيف / فن / ليالينا

موقف مؤثر يجمع محمد هنيدي وعلاء مرسي خلال زفاف ابنة الأخير

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، مع مقطع مُصوّر مؤثر، من حفل زفاف ابنة علاء مرسي. خلال المقطع ظهر علاء مرسي إلى جوار محمد هنيدي، وهو يُبدي امتنانه له لأنه تكبد عناء السفر من العاصمة إلى العاصمة المصرية فقط لأجل الوقوف إلى جواره في هذه اللحظة وسيعود مرة أخرى للمملكة العربية السعودية.

مؤثر يجمع بين محمد هنيدي وعلاء مرسي

خلال الفيديو، ظهر علاء مرسي ومحمد هنيدي وهما يحتضنان بعضهما البعض، ويقبّل هنيدي رأس مرسي ويحاول مرسي تقبيل يد هنيدي. بينما يردد هنيدي: "أنت عشرة عمري".

كان الفنان المصري علاء مرسي قد احتفل، ليلة الجمعة الماضية، بعقد قران ابنته مريم، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس في العاصمة المصرية، القاهرة. وقد حضر عقد القران الأهل والأصدقاء المقربون من العروسين وعدد من نجوم الفن، ومنهم: حمادة هلال، محمد إمام، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، بيومي فؤاد، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وغيرهم من النجوم.

تجمع هنيدي ومرسي علاقة صداقة مميزة لسنوات طويلة، وخلال مشوارهما الفني، جمعتهما العديد من الأعمال الفنية المميزة، والتي منها: "يا أنا يا خالتي" وفيلم "عسكر في المعسكر".

يُذكر أن محمد هنيدي كان قد تعرّض لوعكة صحية وانتشرت صورة له من داخل المستشفى خلال أبريل الماضي، وحرص هنيدي بعدها على طمأنة الجمهور على حالته الصحية، موضحًا أنه قد خضع لإجراء قسطرة في القلب في بداية شهر الماضي مؤكداً على أن حالته الصحية جيدة للغاية.

قال هنيدي، حينها، خلال مقطع مُصوّر، شاركه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، ، إن الخبر المنتشر عن دخوله المستشفى قديم، وتابع أن الطبيب المعالج له قد أجرى له عملية قسطرة، في بداية شهر رمضان الماضي، من أجل الاطمئنان على صحته. وعن تصدره الترند بسبب الأزمة الصحية، قال: "اتخضيت لقيت نفسي متصدر الترند وأنا معملتش حاجة، كنت نايم ولسه صاحي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا